أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد غياب طويل.. نيللي تظهر برفقة سمير صبري: أنا ماعتزلتش وبرفض أعمال بتجيلي وسمير غانم أكثر فنان بيضحكني

بعد غياب طويل.. نيللي تظهر برفقة سمير صبري: أنا ماعتزلتش وبرفض أعمال بتجيلي وسمير غانم أكثر فنان بيضحكني

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة نيللي، محركات البحث “غوغل” عقب ظهورها بعد غياب طويل عن الأضواء، برفقة الفنان سمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي لتتسلّم جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر.

وأعربت الفنانة نيللي عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم إذ قالت: “أنا سعيدة أوي مبسوطة جدًا وفرحانة أوي بجد حصلي الشرف إني اتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وكشفت الفنانة نيللي رغم ابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات، أنها لم تعتزل بقولها: “أنا ماعتزلتش بس برفض أعمال بتجيلي”.

نيللي
نيللي

وقالت نيللي إن شقيقتها الفنانة الراحلة فيروز هي من علّمتها وجعلتها تحب الفن بقولها: “اللي علمني وحط فيا بذرة الفن هي المعجزة فيروز وبابا هو اللي كان بينمي مواهبنا”.

ومن جانبه، أكد الفنان سمير صبري، الذي رافقها على المسرح وقدم لها الهرم الذهبي، أنه أصر على الحضور اليوم رغم مرضه، بسبب تكريم الفنانة نيللي.

إذ قال سمير صبري: “أنا جيت النهاردة رغم تعبي علشان خاطر ماقدرش ماكنش موجود في ليلة الحب اللي الناس اللي هنا بتبينهولك وموجود من الملايين اللي مش موجودين هنا وبيشوفونا على التليفزيون”.

نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري

 

وعن شعورها بالعمل مع محمد عبدالوهاب، قالت نيللي: “لما اشتغلت مع محمد عبد الوهاب كنت مخضوضة وكان إنسان لطيف معايا أوي بس مع أول كلمة نطقتها دخلت في الشخصية”.

ووصفت الفنانة صباح بأنها الراقية التي لم يأت مثلها، مؤكدة أن الفنان الراحل سمير غانم هو أكثر فنان كوميدي يستطيع إضحاكها.

نيللي من هي

اسمها بالكامل نيللي آرتين كالفيان، ولدت الفنانة المصرية القديرة نيللي في 3 يناير 1949، بمدينة القاهرة ولكنها تنحدر من عائلة أرمنية من مدينة حلب السورية.

وهي شقيقة الفنانة المصرية فيروز، التي مهدت لها الطريق لدخول عالم ومنذ طفولتها وهي تميل لهذا العالم، حيث أحبت الغناء والرقص ودرست البالية، وتمتعت بشقاوة جعلتها تتربع على عرش قلوب محبيها.

وبدأت الفنانة نيللي حياتها الفنية وهي لاتزال طلفة في الرابعة من عمرها فظهرت في أدوار غنائية وفنية راقصة في أكثر من فيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *