أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“لعدم التزامه بالمظهر العام”.. نقابة المهن الموسيقية تمنع حسن أبو الروس من الغناء

“لعدم التزامه بالمظهر العام”.. نقابة المهن الموسيقية تمنع حسن أبو الروس من الغناء

فن بوست – فريق التحرير

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بجمهورية مصر العربية، بيانًا رسميًا تعلن فيه عن قرارها الجديد بشأن الفنان المصري حسن أبو الروس.

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف الفنان حسن أبو الروس عن العمل بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

وقالت النقابة في بيانها: “قررت نقابة المهن الموسيقية وقف الفنان الحسن المصطفى أحمد، والشهير بـ حسن أبو الروس، عن العمل اعتبارًا من اليوم 17 نوفمبر”.

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

وتابعت النقابة بيانها موضّحة سبب القرار: “وذلك لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة”.

حسن أبو الروس

حسن مصطفى أحمد إبراهيم محمود أبو الروس، الشهير فنيًا باسم “حسن أبو الروس”، هو ممثل ومغني وملحن ومخرج مصري ولد بالقاهرة لأب يعمل مهندسًا.

وتزوّج حسن أبو الروس، من مصممة الجرافيك المصرية تعى “غادة والي”، حيث احتفل بحفل زفافهم بطريقة مختلفة تمثلت في إقامة حفل الزفاف في وسط الملاهي.

وينتمي حسن أبو الروس لعائلة فنية، إذ قال في لقاء سابق إن: “جوز خالتي الله يرحمه هو المخرج حسام الدين مصطفى، وأنا متربي في بيته وكنت بشوفه بيعمل إيه مع الفنانين”.

بيان نقابة الموسيقيين بشأن إيقاف حسن أبو الروس
بيان نقابة الموسيقيين بشأن إيقاف حسن أبو الروس

من كومبارس إلى ممثل شهير.. حسن أبو الروس والنجومية

ومن الغناء استطاع حسن أبو الروس أن يدخل عالم الفن من خلال الإعلانات، فكانت بدايته كومبارس صامت في إعلان “أنا واد خلاصة” للفنان محمد هنيدي، لصالح إحدى شركات الاتصالات عام 2017.

حيث ظهر في مشهد وحيد، وهو يقود الدراجة النارية لـ هنيدي، ومن هذه النقطة انتقل إلى التمثيل فشارك في أعمال سينمائية وتليفزيونية عديدة قبل أن يصل للشهرة من خلال مسلسل “بـ 100 وش”.

ولعب حسن أبو الروس أدوارًا ثانوية في فيلم “نور عيني”، وفيلم “قبل زحمة الصيف”، “من ضهر راجل”، “الماء والخضرة والوجه الحسن”، ومسلسل “عوالم خفية”.

كما شارك حسن أبو الروس في مسلسل “العملية ميسي”، “للحب فرصة أخيرة”، “كارمن”، “بلاش تبوسني”، “الغسالة”، “بـ100 وش”، وآخر أعماله الدرامية مسلسل “بنت السلطان”.

وكانت بدايته الحقيقة ومعرفة الجمهور به من خلال مسلسل “بـ100 وش”، حيث اشتهر بشخصية “زيزو طيار” حيث رشحته لهذا الدور الفنانة المصرية نيللي كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *