أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نضال الاحمدية تعلن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الجدل عندما قالت فى تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع “تويتر”، إن شيرين عبد الوهاب  طلقت حسام حبيب، اليوم

لافتة إلى أن الأخبار التى أشارت إلى انفصالهما فى السابق كانت شائعات، لكن معلومة اليوم حقيقية.

وأضافت “شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.

لم تؤكد شيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

أزمة تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب

وقامت الإعلامية في وقت سابق من  شهر يونيو الماضي بتسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب  يكشف تدبيره مكيدة لزوجة ابنه شيرين

قبل عدة أشهر، وهو التسريب الذى تسبب فى أزمة كبيرة للثنائى، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته.

كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب، وجاء هذا التسريب مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

و خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات بتسجيل صوتي خاص بها حيث قالت: “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي”.

أضافت شيرين: “بس عايزة أقول لكم أن الراجل ده، اللي ربنا حطه في طريقي في وقت كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنا لي شخصيتي،

وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني، ورجع لي الثقة، حسام ربنا هو اللي باعته لي، وربنا مبيعمليش حاجة وحشة”.

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ظهرت شائعات حول علاقة شيرين  وحسام حبيب في بداية عام 2018، بسبب ظهورهما المستمر معا، لكن الثنائي كانا يؤكدان أنهما أصدقاء فقط.

قبل ان ينشر والد حسام حبيب صورة لابنه مع شيرين معلقا:”ابني وعروسته”، ليخرج حسام حبيب ويءكد أن الحساب المنسوب لوالده لا يمت له بصلة.

عقب ذلك بأشهر قليلة، وتحديدا في 7 أبريل 2018، تزوج الثنائي حسام حبيب  في حفل حضره الأصدقاء المقربين فقط، وذلك بعد 5 سنوات زمالة وصداقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *