أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ميرفت أمين عن دلال عبد العزيز: كان بينا ذكريات كتير ومفتقداها جدًا وإيمي ودنيا هياخدوا وقت عشان يرجعوا لطبيعتهم

ميرفت أمين عن دلال عبد العزيز: كان بينا ذكريات كتير ومفتقداها جدًا وإيمي ودنيا هياخدوا وقت عشان يرجعوا لطبيعتهم

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية ميرفت أمين، خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، عن افتقادها لصديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مؤكدة أنها على تواصل دائم مع ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم.

وأكدت الفنانة ميرفت أمين أنها كانت تتمنى وجود دلال عبد العزيز لتعرف رأيها في دورها بمسلسل “إلاأنا” ضمن حلقات حكاية “حكايتي مع الزمان”.

إذ قالت ميرفت: “كان نفسي أخد رأيها في اللي أنا بعمله لأنها كانت دايما تقوللي يا مرفوتي حلو أوي الفيلم ده حلو اوي المسلسل ده كان نفسي تبقى موجودة علشان تشاركني فرحتي”.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

وأوضحت الفنانة ميرفت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز منذ عدة سنوات، مشددة على افتقادها لمكالماتهما اليومية بقولها: “احنا بينا ذكريات كتير اوي أنا أعرفها من قبل ما تتجوز سمير”.

وقالت ميرفت: “يعني إحنا كان فيه مكالمات يومية بالليل بعد شغلها الصبح أول ما تصحى فانا مفتقدة الحاجات دي اوي، دي لما جالها كورونا كانت بتكلمني وبتضحك بتقولي مش أنا جالي كورونا”.

وشددت ميرفت أمين على أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها وأنها على تواصل دائم معهن، لافتة إلى أن عودتهما لاستئناف نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت.

إذ قالت ميرفت: “هياخدوا وقت علشان يرجعوا لطبيعتهم ولشغلهم، صعب بالنسبة لهم أوي يعني اللي حصل الاتنين ورا بعض كان صعب ربنا يصبرهم والحمد لله هما كويسين وإحنا على تواصل على طول”.

دنيا سمير غانم مع إيمي سمير غانم
دنيا سمير غانم مع إيمي سمير غانم

دلال عبد العزيز من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 بمحافظة الشرقية، متزوّجة من الفنان الكوميدي سمير غانم، وأنجبت منه ابنتيها الممثلتين إيمي ودنيا.

حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق، كما حصلت على كالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما حصلت دلال أيضًا على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

من هي ميرفت أمين

ميرفت أمين، هي ممثلة مصرية شهيرة ولدت في 24 نوفمبر 1948 بالقاهرة، لأب مصري صعيدي من محافظة المنيا وأم اسكتلندية.

حصلت ميرفت أمين على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، قبل دخولها عالم الفن، كانت تحرص على المشاركة في مسرح الجامعة.

ومن المسرحيات التي اشتركت فيها الفنانة المصرية ميرفت أمين داخل الجامعة كانت: مسرحية “يا طالع الشجرة” و”مطار الحب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *