أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تخرّج من كلية الحقوق وبدأ مشواره من الإعلانات وعمل مذيعًا وتزوّج من السورية كندة علوش و”جراند أوتيل” أشهر أعماله.. معلومات عن عمرو يوسف

تخرّج من كلية الحقوق وبدأ مشواره من الإعلانات وعمل مذيعًا وتزوّج من السورية كندة علوش و”جراند أوتيل” أشهر أعماله.. معلومات عن عمرو يوسف

فن بوست – فريق التحرير

واحد من الفنانين الشباب الذين أحبّتهم الكاميرا، يتمتع بملامح جميلة غربية عشق مجال التمثيل منذ الصغر ولسوء حظه لم يتمكن من دراسته فدرس القانون وبعدها سعى وراء حلمه.

إنه الفنان المصري عمرو يوسف، الذي بدأ مشواره بالإعلانات ثم مذيعًا بالتليفزيون ومن هنا نجح في التقرّب من الوسط الفني ولفت الأنظار ليظهر لأول مرّة على الشاشة بجانب نور الشريف.

استطاع الفنان المصري عمرو يوسف خلال مشواره الفني أن يلعب كافة الأدوار المتنوعة والمختلفة، فتارة تجده الشاب الرومانسي وتارة آخرى تجده الشخص الجاد الصعيدي.

الفنان المصري عمرو يوسف
الفنان المصري عمرو يوسف

وتعد حياته مليئة بالأسرار لذا في هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنان الجميل المصري عمرو يوسف، وأهم المحطات والمواقف التي مرّ بها في حياته الفنية والخاصة.

عمرو يوسف

عمرو نبيل رشاد يوسف، الشهير فنيًا باسم “عمرو يوسف”، هو ممثل مصري ولد في 23 ديسمبر 1980 بالقاهرة، ودرس قانون دولي بكلية الحقوق في جامعة القاهرة وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي.

ارتبط عمرو بمي نور الشريف، ابنة الممثل نور الشريف، ولم تستمر خطبتهما ورغم ذلك تربطهما علاقة صداقة جيدة، وفي عام 2016 تزوّج بالفنانة السورية كندة علوش، وأنجب منها ابنتهما الوحيدة “حياة”.

موديل ومذيع وممثل.. مراحل في حياة عمرو يوسف

أحبّ الفنان المصري عمرو يوسف مجال التمثيل منذ أن كان طالبًا في الثانوية العامة وكان يرغب في أن يعمل ممثلًا إلا أنه لم يتمكن من دراسة هذا المجال بسبب رفض أسرته فاتجه لدراسة القانون بكلية الحقوق.

وبعد تخرّجه من كلية الحقوق أحبّ عمرو يوسف أن يسعى وراء حلم المراهقة ألا وهو “الفن” ولعدم معرفته السابقة بأحد من داخل الوسط الفني نصحه البعض بالعمل في الإعلانات.

وبالفعل بدأ الفنان عمرو يوسف حياته العملية بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية وكان ذلك عام 2002، وساعده في ذلك ملامحه الغربية.

الفنان المصري عمرو يوسف
الفنان المصري عمرو يوسف

وبعد فترة من العمل بالإعلانات والتي وصلت إلى سنة ونصف، جاءته الفرصة للعمل بالتليفزيون حيث عمل مذيعًا في قناة روتانا سينما حيث كان يقدم برنامج “النشرة الفنية” وكان ذلك في عام 2005.

وتحوّلت حياته تمامًا بعدما وقع الاختيار عليه ليشارك في مسلسل “الدالي” ليترك حياة الإعلام وينتقل إلى التمثيل وكان ذلك عام 2007 حيث اختاره المنتج محمد فوزي ليجسّد دور صحفي في مسلسل “الدالي”.

وبالفعل ظهر الفنان المصري عمرو يوسف على الشاشة لأول مرّة في مسلسل “الدالي” بجانب الفنان الراحل نور الشريف، حيث لعب دور “الصحفي أدهم الفارس”.

ومن هنا لفت الأنظار وتوالت عليه العروض الفنية وشارك في أعمال سينمائية ودرامية تليفزيونية عديدة ولعل أبرز الأدوار التي قدمها كان دوره في مسلسل “جراند أوتيل” ومسلسل “طايع”.

الفنان المصري عمرو يوسف
الفنان المصري عمرو يوسف

أعمال عمرو يوسف

بدأ الفنان المصري عمرو يوسف مشواره بمجال التمثيل من خلال التليفزيون حيث ظهر لأول مرّة على الشاشة بجانب الراحل نور الشريف في مسلسل “الدالي” ومن بعدها أبدع في أدواره بالسينما والتليفزيون.

فشارك عمرو يوسف في مسلسل “الدالي”، ومسلسل “ناصر”، ومسلسل “هانم بنت باشا”، وفيلم “نور عيني”، وفيلم “مقلب حرامية”، وفيلم “لحظات حرجة”.

ولعب دورًا مميزًا في مسلسل “القطة العميا”، ومسلسل “المواطن إكس”، و”طرف ثالث”، ومسلسل “نيران صديقة”، وأبدع في مسلسل “جراند أوتيل”، ومسلسل “طايع” وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *