أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

والدته تركية ووالده فنان شهير ودرس بكلية الإعلام وتزوّج 3 مرات وعمل “دي جي” وحقيقة اعتناقه الدين المسيحي.. معلومات عن أحمد فلوكس

والدته تركية ووالده فنان شهير ودرس بكلية الإعلام وتزوّج 3 مرات وعمل “دي جي” وحقيقة اعتناقه الدين المسيحي.. معلومات عن أحمد فلوكس

فن بوست – فريق التحرير

مرّ في حياته بالعديد من المراحل بدأ حياته العملية مقدمًا لبرامج تليفزيونية ثم عمل “دي جي” وكانت محطته الأخيرة في التمثيل رغم معارضة الأب ورفض معهد التمثيل له.

إنه الفنان المصري أحمد فلوكس الذي نجح في أن يثبت موهبته وأصرّ على أن يحقق حلمه دون أن يعتمد على شهرة والده، فأصبح واحدًا من أشهر الفنانين الشباب على الساحة الفنية.

وتعد حياته مليئة بالأسرار، لذا سيذكر موقع “فن بوست” أبزر المعلومات عن الفنان المصري أحمد فلوكس، وأهم المحطات التي مرّ بها في حياته الفنية والخاصة.

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

أحمد فاروق توفيق صالح فلوكس، الشهير فنيًا باسم “أحمد فلوكس”، هو ممثل مصري له أصول تركية حيث أن والدته تحمل الجنسية التركية.

ولد الفنان أحمد فلوكس في 22 يونيو 1981، وتربى داخل بيت فني فوالده هو الفنان المصري فاروق فلوكس، ودرس أحمد بكلية الإعلام.

 

من مقدم برامج إلى “دي جي” أفراح شعبية.. أحمد قبل الفن

درس الفنان أحمد فلوكس بكلية الإعلام، وخلال فترة الدراسة كان يعمل في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، مما كان سببًا رئيسيًا في تأخر تخرجه من الجامعة.

وبعد تخرجه من الجامعة، عمل كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” من أجل تقديم برنامج ديني، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”.

ومن أجل تحسين الدخل قرر أحمد فلوكس خوض تجربة جديدة، وهي العمل كـ”دي جي” أفراح شعبية، وثم جذبه الفن فقررت تقديم أوراقه إلى معهد التمثيل.

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

رغم العقبات.. أحمد فلوكس يبدأ مشواره الفني

بعد أن مرّ بمراحل عديدة في بداية حياته العملية، وجد أحمد فلوكس ضالته ألا وهي دخول عالم الفن والتمثيل فقدم بمعهد التمثيل إلا أنه رفض بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات.

وبجانب رفضه من قبل المعهد، واجه أحمد أزمة أخرى تمثلت في معارضة والده دخوله الفن رغم وجود والده في الوسط الفني، خوفًا عليه من المتاعب التي عانى منها هو في هذا المجال.

ومع كل هذا لم يستسلم أحمد وقرر خوض التجربة دون أن يستغل وجود والده، وبدأ بالفعل مشواره الفني عام 2002 من خلال التليفزيون، حيث شارك لأول مرة في مسلسل “رجل في زمن العولمة”.

ومن بعدها توالت عليه العروض الفنية واستطاع أن يثبت موهبته الفنية الحقيقية بعيدًا عن شهرة والده، وشارك في أعمال مميزة بتاريخ السينما والدراما المصرية.

الفنان أحمد فلوكس وطليقته الفنانة هنا شيحة
الفنان أحمد فلوكس وطليقته الفنانة هنا شيحة

زوجات أحمد فلوكس

تزوّج الفنان المصري أحمد فلوكس 3 مرات، إحداهن خدعته بالسحر الأسود كانت سببًا في تقربه من الله، والآخرى عاد لها بعد انفصال دام لـ 12 سنة.

وكانت الزيجة الأولى من سيدة مغربية تدعى “رابيا” تعمل عارضة أزياء، أنجب منها ابنه الوحيد “سيف الله”، وبعد انفصال دام لـ 12 سنة عاد لها عام 2020.

وتزوّج للمرة الثانية من الفنانة المصرية هنا شيحة في عام 2018، ولكنه انفصل عنها عام 2019، أما الزيجة الثالثة فكانت زميلة له تزوجها عرفيًا بعد طلاقه من هنا، وكشف عن قيامها بخداعه بالسحر الأسود.

وقال أحمد فلوكس عن الزوجة الثالثة: “كنت على علاقة معها للأسف وتزوجتها عرفيًا بعد انفصالي عن هنا شيحة، بسبب رغبتها في الاحتفاظ بحضانة أولادها من زيجة سابقة، وكانت زميلتي في المدرسة”.

وتابع فلوكس: “لكن طلعت كل حياتها أعمال وسحر، وانا مكنتش شايف ده كله والحمد لله تخلصت من هذا السحر بالتقرب من الله، لأني كنت بعيد عنه”، وبعد انفصاله عنها عاد لزوجته الأولى وأم ابنه الوحيد.

الفنان أحمد فلوكس وزوجته الأولى المغربية وابنهما
الفنان أحمد فلوكس وزوجته الأولى المغربية وابنهما

وفاجأ الفنان أحمد فلوكس في أحد لقاءاته الصحفية، عن عدد زيجاته إذ كشف أنه تزوّج 15 مرّة، مؤكدة أنه فخور بلقب “زير نساء”.

وبعد الانتقادات التي تعرض لها، كشف الفنان أحمد فلوكس، حقيقة عدد زيجاته التي وصلت لـ 15 زوجة إذ أكد أن هذا الأمر لم يتخط كونه دعابة، بحسب ما ذكره موقع “ليالينا”.

وأوضح فلوكس في الحوار، أنه كان يعاني وقت الحوار من ألم شديد في الأسنان ولم يكن يستطيع الكلام بوضوح وحاول تخفيف حدة الألم الذي يعاني منه بالضحك.

وقال فلوكس: “هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف، وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزر وأكملت مش يمكن يكون أكتر وأنا مش عايز الناس تضايق والمهم مكونش زير رجال”.

“ناس مش فاهمين”.. حقيقة اعتناق أحمد فلوكس للمسيحية

بعد زواج أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة، ترددت شائعات عن تغييره لديانته الإسلامية واعتناقه الديانة المسيحية ليتمكن من الزواج بالفنانة هنا التي أشيع أنها مسيحية أرمنية.

وخرج الفنان المصري أحمد فلوكس، عن صمته حينها موضحًا حقيقة هذه الشائعات بقوله: ” إزاي مسيحي وأنا اسمي أحمد وهي كمان والدها اسمه أحمد”.

وقال: “اللي يضحك إني وأنا بهني أخواتنا الأقباط ألاقي ناس لسه مصممة ويقولولي ما أنت مسيحي أهو، وكل الأخبار غير الصحيحة بتطلع دائمًا من ناس مش فاهمين”.

الفنان أحمد فلوكس ووالده الفنان فاروق فلوكس
الفنان أحمد فلوكس ووالده الفنان فاروق فلوكس

“الراقصة والسياسي”.. أحمد يتعرّض للتنمر بسبب والده

وهو طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، تعرض أحمد فلوكس للتنمر من قبل أصدقائه بالمدرسة، بسبب دور والده في فيلم “الراقصة والسياسي” والذي كان يدور حول شخص مثلي الجنسية.

وقرر أحمد عدم الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، مما دفع والده إلى أخذه للمدرسة وطلب من ناظر المدرسة أن يسمح له بالحديث مع الأطفال وبالفعل تحدث معهم.

وقال الفنان فاروق فلوكس عن هذه الواقعة: “ذهبت إلى المدرسة وطلبت من الناظر أن أدخل الفصل الذي يتواجد فيه أحمد ابني لأفهم الأطفال الصغار أن ما قدمته ليس عيبًا ولا حرامًا”.

وتابع فاروق فلوكس روايته قائلًا: “قلت لهم إن الفنان الذي يظهر بدور ضابط ليس ضابطا والدكتور ليس دكتورا والحرامي ليس حراميا وبالفعل تفهموا الموقف جيدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *