أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“بسبب مشهد جمعهما”.. محمد نجاتي يرد على اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة: لو مش عايزة حد يلمسك خلاص ماتمثليش

“بسبب مشهد جمعهما”.. محمد نجاتي يرد على اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة: لو مش عايزة حد يلمسك خلاص ماتمثليش

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري محمد نجاتي، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية بعد الزّج باسمه بأنه السبب الرئيسي في انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي قبل عودتهما مرّة أخرى.

وخرج الفنان محمد نجاتي، عن صمته وكشف حقيقة هذا الأمر، إذ قال في مكالمة هاتفية لبرنامج “ET بالعربي”: “كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي”.

وتابع محمد نجاتي: “وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، في مشهد في المسلسل وهي بيغمى عليها وأنا بشيلها فرفضت منة أنها تتشال”.

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

وواصل الفنان محمد: “قولتلها أنا معنديش مشكلة إنى أشيلك أو مش أشيلك إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا وانتي أصلًا أختي في الحقيقة وحصلت مشكلة فاقولت لهم متعلموش المشهد دا”.

واستكمل الفنان محمد: “فالمشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كدا بكتشف أنها حامل هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض”.

وأردف محمد نجاتي: “فقلت ليها هجس نبض إيدك، فاقلتلي مش هينفع برضو، فا أنا هنا عملت مشكلة مش معقول بقى إنتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش”.

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

ويذكر أن منة عرفة أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي عبر منشور على إنستجرام، كذلك قال المهدي إن أسباب الانفصال تعود لأنه رجل شرقي وصعيدي ومن ثم تراجعا وأعلنا عودتهما مجددًا.

من هي منة عرفة

هي ممثلة مصرية شابة ولدت في 1 مايو 1999 بمدينة الإسكندرية، وحظيت بالشهرة منذ طفولتها حيث أحبت الكاميرا ملامحها فأصبحت نجمة منذ صغرها.

تدرس منة عرفة تخصص “إدارة أعمال وبيزنس” في الجامعة الكندية، وترغب في الدراسة بمعهد السينما لتطوّر من موهبتها الفنية.

محمد نجاتي من هو

محمد نجاتي، هو ممثل مصري ولد في 15 أبريل 1978 بشبرا، تزوّج عام 2014 من سيدة من خارج الوسط الفني، حصل على دبلوم في كلية التجارة.

بدايته كانت منتصف الثمانينات من القرن العشرين من خلال التلفزيون حيث اجتاز اختبارًا لاختيار طفل صغير للقيام بدور الأخ الأصغر محمود الجندي في مسلسل (أنا وأنت وبابا في المشمش).

ثم توالت أعماله فقدم خمس مشاهد فقط في فيلم عاطف الطيب (قلب الليل) عام 1989، وعمل في فيلم (ضد الحكومة) ثم اختاره المخرج علاء كريم ليلعب دورا في فيلم (الجراج) مع نجلاء فتحي.

وانطلاقته الفعلية كانت من خلال فيلم (عرق البلح) مع المخرج رضوان الكاشف كأول بطولة له على الإطلاق أمام الفنانة شريهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *