أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عماد رشاد: أنا من عائلة فنية ومش مبسوط إن زوجتي اعتزلت التمثيل

عماد رشاد: أنا من عائلة فنية ومش مبسوط إن زوجتي اعتزلت التمثيل

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري عماد رشاد، خلال لقائه في برنامج “القاهرة اليوم”، عن نشأته داخل عائلة فنية، مؤكدًا أنه لم يكن السبب وراء اعتزال زوجته الفنانة راوية صالح التمثيل.

وقال الفنان عماد رشاد إنه من عائلة فنية فخاله هو المخرج أحمد ضياء الدين، وابن خاله كان مخرجًا أيضًا، وشقيقه خريج معهد السينما.

وأكد عماد رشاد أن هذه النشأة أثرت في تفكيره لذا من البداية قرر أن يتجه للتمثيل، فقد حصل في الثانوية العامة على مجموع يدخله المعهد فقط حتى لا تجبره أسرته على دراسة أي شيء آخر.

الفنانة المعتزلة راوية صالح وزوجها الفنان عماد رشاد
الفنانة المعتزلة راوية صالح وزوجها الفنان عماد رشاد

وعن زوجته الفنانة المعتزلة راوية صالح، قال عماد رشاد إنه التقي بها خلال دراسته بمعهد التمثيل وأنها كانت تشاركه في أعمال عديدة.

وأكد عماد رشاد أن زوجته راوية اتخذت قرار اعتزال التمثيل وحدها لتتفرغ لأسرتها، موضحًا أن زوجته عرض عليها بطولة فيلم “حمام الملاطيلي” لكنها رفضت وقررت الاعتزال.

وشدد عماد رشاد أنه لم يجبرها على هذا القرار بقوله: “والله هي اللي أخدت القرار ده لوحدها، أنا وقتها كنت عادي إنما دلوقتي مش مبسوط أنها اعتزلت لأن الست اللي بتشتغل أحسن للحياة العائلية”.

الفنانة المعتزلة راوية صالح زوجة الفنان عماد رشاد
الفنانة المعتزلة راوية صالح زوجة الفنان عماد رشاد

من هو عماد رشاد

عماد رشاد هو ممثل مصري ولد في 3 ديسمبر 1951، عمل في العديد من المسلسلات التلفزيونية، حاصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية.

راوية صالح من هي

راوية صالح هي فنانة مصرية، بدأت حياتها المهنية أواخر السبعينيات من خلال مسلسلات تليفزيونية، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحيات.

ومن أبرز أعمالها كان منها “غاوي مشاكل” و”دعوة خاصة جدًا” والمجنونة” ومسرحية “شارع محمد علي”، واعتزلت في بداية التسعينيات وارتدت الحجاب ثم ابتعدت نهائيًا عن الأضواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *