أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سارة سلامة بملامح متغيّرة في أحدث ظهور لها.. والفنان أحمد سلامة يعلق: بنتي مجنونة ولسّه صغيرة على عمليات التجميل (صورة)

سارة سلامة بملامح متغيّرة في أحدث ظهور لها.. والفنان أحمد سلامة يعلق: بنتي مجنونة ولسّه صغيرة على عمليات التجميل (صورة)

فن بوست – فريق التحرير

نفى الفنان أحمد سلامة، خضوع ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة لعمليات تجميل، خاصة بعد الانتقادات التي تعرضت لها ابنته في الأيام الماضية عقب نشرها صورة تظهر فيها بملامح متغيّرة.

وقال الفنان أحمد سلامة في تصريحات خاصة لموقع “كلاكيت”: “دا مكياج أنا بنتي مجنونة لأ مش عملية تجميل سارة لسه صغيرة مش مجتاجة دلوقتي عملية تجميل”.

وعن سر غياب ابنته سارة عن الساحة الفنية قال أحمد سلامة: “زي أي ممثل بيتعرض عليه حاجات، هي بيتعرض عليها حاجات بس مابتحبهاش، مش حابة الشخصية”.

سارة سلامة في أحدث ظهور لها
سارة سلامة في أحدث ظهور لها

وأوضح الفنان أحمد سلامة: “أنا معلمها قبل ما تقرر وتوافق تعمل شخصية وهي بتقرا كده الورق تبقى شايفة الشخصية دي وحباها يا إما ما تعملهاش يعني”.

واستكمل أحمد سلامة تصريحاته: “سارة غيري يعني أنا عندي مسؤوليات ولازم اشتغل إنما هي بنوتة في الآخر أنا اللي بصرف عليها يعني ودلوعة ومجنونة وأنا بحبها وبموت فيها ودايمًا في ضهرها ومعاها”.

وقد أثارت الفنانة الشابة سارة سلامة في الأيام الماضية جدلًا كبيرًا حول حقيقة إجرائها لعمليات تجميل عقب نشرها صورة لها تظهر فيها بملامح متغيّرة تمامًا.

وكانت سارة سلامة قد علقت على هذا الجدل الدائر بقولها: “أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة”.

من هو أحمد سلامة

أحمد علي حسن سلامة، الشهير فنيًا باسم “أحمد سلامة” هو ممثل مصري ولد في 10 مايو 1960، وهو والد الفنانة الشابة سارة سلامة، وحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون المسرحية.

ولقد بدأ حياته الفنية وهو صغير في بداية عقد السبعينيات ثم ظهر بدور بارز في عام 1977 في السينما في فيلم إسكندرية… ليه؟ وكذلك في الإذاعة، وعمل في العديد من المسلسلات التلفازية.

وتنوعت أدوار أحمد سلامة من الولد الشقي العربيد إلى الأستاذ الجامعي، ومن أصدقائه المقربين الفنانين الٓراحلين عبد الله محمود ووائل نور.

سارة سلامة من هي

سارة أحمد سلامة هي ممثلة مصرية ولدت في 6 ديسمبر 1992، وهي ابنة الفنان أحمد سلامة، وشاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وبعض المسلسلات والأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *