أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“أكبر مأساة أعيشها”.. رشوان توفيق: زوج بنتي رفع عليّا قضية حجر رغم أني لم أحرم أسرتي من شيء

“أكبر مأساة أعيشها”.. رشوان توفيق: زوج بنتي رفع عليّا قضية حجر رغم أني لم أحرم أسرتي من شيء

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري الكبير رشوان توفيق، محركات البحث “غوغل” وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما كشف لأول مرّة تفاصيل أكبر مأساة يعيشها.

وكشف الفنان رشوان توفيق، في تصريحات خاصة لمواقع صحفية مصرية منها “مصراوي ” و”القاهرة 24″، و”الوطن”، عن رفع ابنته الصغرى التي تجدعى “آية” قضية ضدة في المحاكم.

وقال رشوان توفيق لجريدة “الوطن”: “عشت حياتي كلها علشانهم لابني اللي مات وبنتي هبة الكبيرة وآية الصغرى وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف”.

رشوان توفيق
رشوان توفيق

وتابع الفنان رشوان توفيق: “وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.

واستكمل رشوان: “بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا”.

وواصل رشوان: “بعد التأثير على بنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

رشوان توفيق
رشوان توفيق

واختتم الفنان رشوان توفيق تصريحاته قائلًا: “أنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ”.

وبعد تصدره التريند، خرج الفنان رشوان توفيق ليؤكد أنه لن يتحدث في هذا الموضوع مرّة أخرى بعد تلقيه مكالمة هاتفية من ابنته تعاتبه.

وقال رشوان توفيق للـ”الوطن” باكيًا، إن: “ابنتي آية كلمتني وقالت لي بلاش تشهر بيا علشان كده مش هتكلم في الموضوع ده تاني”.

من هو رشوان توفيق

هو ممثل مصري من مواليد 2 فبراير 1933 لمع في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح، تخرج من معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه.

حيث عمل مدير استديو ثم مساعد مخرج حيث عمل مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج “من الجاني؟”، ثم تقدم لاختبار المذيعين ونجح ليصبح مذيعًا حتى ينطلق من الشاشة إلى مجالات فنية أوسع حيث قدم برنامج شبابي.

وعندما تكونت فرقة مسرح التليفزيون كان رشوان توفيق من أوائل المنضمين لها وشارك في أول مسرحية وهي شيء في صدري إخراج نور الدمرداش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *