أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رحيل الفنان المصري أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عامًا متأثرًا بإصابته بكورونا

رحيل الفنان المصري أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عامًا متأثرًا بإصابته بكورونا

فن بوست – فريق التحرير

رحل الفنان المصري أحمد خليل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر 2021، وذلك عن عمر يناهز 80 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، في تصريح لموقع “المصري اليوم”، خبر وفاة الفنان المصري أحمد خليل بعد إصابته بكورونا.

وأعلن الفنان أشرف ذكي، في تصريحاته أنه سيتم تشييع جنازة الفنان أحمد خليل من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر اليوم.

أحمد خليل
أحمد خليل

ويذكر أن الفنان أحمد خليل قد أعلن إصابته بفيروس كورونا ودخل المستشفى، ثم خرج قبل أيام قبل أن تتدهور حالته الصحية مجددًا، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى مرة أخرى.

أحمد خليل

أحمد محمد خليل إبراهيم، الشهير فنيًا باسم “أحمد خليل”، هو ممثل مصري ولد في 15 يناير 1941 بالدقهلية، درس بالمعهد العالي للسينما حيث تخصص في قسم التمثيل وتخرج منه عام 1965.

الغيرة تنهي علاقتهما.. أحمد خليل وسهير البابلي

كانت الفنانة المصرية سهير البتبلي هي الزوجة الأولى للفنان أحمد خليل حيث ظلّ معها لعامين وانفصلا بسبب الغيرة ولأنه كان لم يقبل كونها نجمة كبيرة وهو ممثل صغير.

وكشف الفنان أحمد خليل قصّة انفصاله عن سهير البابلي قائلًا: “انفصلنا بعد عامين توقف كلانا عن التمثيل خلالهما، فأنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة وهذه القصة لم أستطع قبولها”.

وتابع أحمد: “كنت دائمًا أريد أن أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأي، أنا فلاح ولي خطوط حمراء كثيرة جدًا، وسهير البابلي سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة”.

ألمانية تعلن إسلامها.. الزوجة الثانية لأحمد خليل

وتزوّج أحمد خليل للمرة الثانية من سيدة ألمانية تعرف عليها من خلال شقيقه وأعلنت إسلامها في الأزهر الشريف بعدما أهداها مصحفًا مترجمًا للغة الإنجليزية وأنجب منها بنت تدعى “هايدي”.

وقال أحمد خليل: “شقيقي استضاف إحدى الفتيات الألمان في منزله لزيارة مصر، والزيارة كان مقررًا لها 10 أيام وامتدت لـ3 شهور”.

وتابع الفنان المصري: “وتعرفت أمي عليها وعرفتني بها كي أتزوجها رغم رفضي لفكرة الزواج في البداية، لكني بعدما رأيتها في منزلنا في أحد المرات من ظهرها، أعجبت بها وتزوجنا بسرعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *