أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد ظهور شبيهات لها.. رانيا محمود ياسين تطالب بعودة عبلة كامل للتمثيل: عايزين الأصل

بعد ظهور شبيهات لها.. رانيا محمود ياسين تطالب بعودة عبلة كامل للتمثيل: عايزين الأصل

فن بوست – فريق التحرير

طالبت الفنانة رانيا محمود ياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” بضرورة عودة الفنانة عبلة كامل للتمثيل، وذلك بعد أن شهدت الفترة الأخيرة ظهور شبيهات لها.

ونشرت الفنانة رانيا، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، صورة للفنانة عبلة كامل من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وأرفقتها بتعلق تطالب فيه بعودتها للتمثيل.

وكتبت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين: “هو ممكن عبلة كامل ترجع بقى ونبي يا ست عبلة محتاجينك، كفاية شيبهات وناس تقلدك عايزين الأصل”.

منشور للفنانة رانيا محمود ياسين تطالب فيه بعودة عبلة كامل للتمثيل
منشور للفنانة رانيا محمود ياسين تطالب فيه بعودة عبلة كامل للتمثيل

وبمجرد أن نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين هذه الصورة وهذا التعليق تفاعل معها الجمهور مطالبين بضرورة عودة الفنانة عبلة مرّة أخرى.

وظهرت في الفترة الأخيرة فتاة تدعى “هند العبد” ويظهر شبة بينها وبين عبلة كامل، وقد عبرت عن سعادتها بالشبه بالرغم من بعض التعليقات السلبية التي تتلقاها، لافتة إلى ترغب في احتراف التمثيل.

عبلة كامل من هي

هي عبلة كامل محمد عفيفي، ممثلة مصرية ولدت في 17 سبتمبر 1960 بالبحيرة، تخرجت من كلية الآداب عام 1984.

نجحت في حفر اسمها بالذهب في عالم الفن، تمكنت من تجسيد الأدوار التي قامت بها باحترافية عالية، عُرف عنها اختيارها الأدوار التي تناسبها بدقة.

من هي رانيا محمود ياسين

هي ممثلة مصرية ولدت في 10 مارس 1972 بالقاهرة، ترتب داخل أسرة فنية فهي ابنة الفنان الراحل محمود ياسين والفنانة شهيرة وشقيقها هو الفنان عمرو محمود ياسين.

تزوّجت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين من الفنان المصري محمد رياض وأنجبت منه ولدان هم “آدم”، و”عمر”.

وتخرجت رانيا من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب في جامعة القاهرة وبدأت حياتها الفنية من خلال فيلم قشر البندق، من إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *