أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“ابتسمت وبكيت”.. دنيا سمير غانم توجه رسالة للفنانة نيللي بعد حديثها عن والدها

“ابتسمت وبكيت”.. دنيا سمير غانم توجه رسالة للفنانة نيللي بعد حديثها عن والدها

فن بوست – فريق التحرير

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة للفنانة الكبيرة نيللي بعد أن ذكرت اسم الراحل سمير غانم خلال تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كاشفة عن سر يخصّ الفنان سمير صبري.

ونشرت الفنانة دنيا عبر حسابها بموقع “إنستغرام” صورة للفنانة نيللي وأرفقتها برسالة قالت فيها: “الأيقونة العظيمة (نيللي) ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وتابعت دنيا سمير غانم رسالتها: “أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك، شكرك إنك خلتينا نشوفك، نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي”.

الفنانة الكبيرة نيللي
الفنانة الكبيرة نيللي

وواصلت ابنة الراحل سمير غانم: “لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي (سمير غانم) طبعا أثرتي فيا جدًا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا”.

وحرصت دنيا على توجيه رسالة لسمير صبري بقولها: “أما عن الفنان الراقي جدًا الأستاذ سمير صبري أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال”.

وعن أحد الأسرار التي تخصّ سمير صبري، كشفت دنيا: “يمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهى إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/ سمير صبري في برنامجه (هذا المساء)”.

وتابعت دنيا: “والمرة التانية في ظهوري معاه في (هذا المساء) برضو غنيت، ومن الحلقة دي شافني المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل (للعدالة وجوه كثيرة)”.

نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري

نيللي من هي

اسمها بالكامل نيللي آرتين كالفيان، ولدت الفنانة المصرية القديرة نيللي في 3 يناير 1949، بمدينة القاهرة ولكنها تنحدر من عائلة أرمنية من مدينة حلب السورية.

وهي شقيقة الفنانة المصرية فيروز، التي مهدت لها الطريق لدخول عالم ومنذ طفولتها وهي تميل لهذا العالم، حيث أحبت الغناء والرقص ودرست البالية، وتمتعت بشقاوة جعلتها تتربع على عرش قلوب محبيها.

وبدأت الفنانة نيللي حياتها الفنية وهي لاتزال طلفة في الرابعة من عمرها فظهرت في أدوار غنائية وفنية راقصة في أكثر من فيلم.

من هي دنيا سمير غانم

هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 1 يناير 1985 بالقاهرة، درست في جامعة مصر للعلوم والفنون، وتزوّجت من الإعلامي المصري رامي رضوان وأثمر زواجهما بابنتهما “كيلا”.

وكانت دنيا تميل إلى عالم التمثيل والغناء منذ صغرها ويرجع ذلك لموهبتها التي ورثتها من والديها الفنان المصري سمير غانم ووالدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

واستطاعت دنيا لفت الأنظار إليها منذ دخولها إلى عالم الفن وهي بنت الـ 10 سنوات، فتمتلك صوتِ جذاب بجانب موهبتها في تقمص الشخصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *