أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حلا شيحة في أحدث ظهور لها بالحجاب في معرض والدها بالتجمع الخامس

حلا شيحة في أحدث ظهور لها بالحجاب في معرض والدها بالتجمع الخامس

فن بوست – فريق التحرير

في أحدث ظهور لها بعد زواجها وارتدائها الحجاب، أطلت الفنانة حلا شيحة بشكل مختلف بالحجاب بصحبة زوجها معز مسعود وذلك أثناء حضورهما  معرض والدها الفنان أحمد شيحة الذي يحمل عنوان روح مصرية في جاليري بيكاسو بالتجمع الخامس.

وشهد المعرض حضور الفنانة هنا شيحة هنا شيحة وعدد من الفنانين التشكيليين وبعض  الشخصيات العامة.

وخلا تصريح لها أثناء المعرض، قالت حلا شيحة، إنها سعيدة بالمعرض متمنية لوالدها المزيد من النجاح، ومن جانبه قال معز مسعود “جئنا اليوم  لنحتفل ونتعلم ونتذوق الفن”. 

حلا شيحة في أحدث ظهور لها بالحجاب في معرض والدها بالتجمع الخامس

انتهاء أزمة حلا شيحة مع والدها

 أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده الفترة الماضية

وكان هذا الظهور هو الأول لحلا برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

إذ عاشت الفنانة المعتزلة حديثًا محطات مع الصراع مع والدها، منذ تزوجت من معز مسعود، في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”.

وكانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير  داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.

“روح مصرية” 

وقام الفنان أحمد شيحة بتوقيع كتابه من إصدار جاليري بيكاسو، وهو  يحمل بين طياته أعمالاً للفنان عبر سنواته الإبداعية ومراحلها المختلفة وتقنياتها المتعددة مصحوبًا بالدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية. 

ويضم معرض “روح مصرية” للفنان أحمد شيحة ما يقرب من 50 عملاً فنيًا كما تتضمن فعاليات المعرض توقيع كتاب من إصدار جاليرى بيكاسو إيست، هذا الكتاب يحمل بين طياته أعمال للفنان عبر سنواته الإبداعية ومراحلها المختلفة وتقنياتها المتعددة مصحوباً بالدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *