أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد شهور على زواجهما.. محمود المهدي يعلن سبب انفصاله عن منة عرفة: أنا راجل شرقي صعيدي

بعد شهور على زواجهما.. محمود المهدي يعلن سبب انفصاله عن منة عرفة: أنا راجل شرقي صعيدي

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، محركات البحث “غوغل” وباتت حديث الجمهور في الساعات الماضية بسبب انفصالها عن زوجها الشاب محمود المهدي بعد مرور نحو 4 شهور على عقد قرانهما.

وأعلن الفنان محمود المهدي، بشكل مفاجئ انفصاله عن الفنانة منة عرفة، إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارته”.

وكشف محمود المهدي سبب الطلاق في ستوري آخر بقوله: “الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي”.

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

وتابع محمود: “فيه حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

ومن جانبها، أكدت الفنانة منة عرفة، خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي، إذ كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

ويذكر أن كل من منة عرفة ومحمود المهدي كان قد أقاما عقد قرانهما منذ نحو 4 شهور، أي في أواخر شهر يونيو الماضي وبالتحديد في 30 يونيو الماضي.

من هي منة عرفة

هي ممثلة مصرية شابة ولدت في 1 مايو 1999 بمدينة الإسكندرية، وحظيت بالشهرة منذ طفولتها حيث أحبت الكاميرا ملامحها فأصبحت نجمة منذ صغرها.

تدرس منة عرفة تخصص “إدارة أعمال وبيزنس” في الجامعة الكندية، وترغب في الدراسة بمعهد السينما لتطوّر من موهبتها الفنية.

منة عرفة
منة عرفة

من الإعلانات إلى النجومية.. مراحل في حياة منة عرفة

بدأت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، مشوارها الفني من خلال الإعلانات فكانت تحب الظهور أمام الكاميرا منذ الصغر ويرجع ذلك لملامحها الطفولية الجميلة ولموهبتها في تقليد الفنانين.

وكان شقيقها الأكبر يحضر معها كواليس تصوير الإعلانات، وفي إحدى المرات شاهدها المخرج سمير سيف فأعجب بشقاوتها وموهبتها.

وساعدها المخرج سمير سيف على دخول عالم التمثيل، وذلك من خلال ترشيحها للمشاركة في أول عمل درامي لها وهو مسلسل مسلسل “السندريلا” عام 2005.

واستطاعت الفنانة الشابة منة عرفة أن تخطف أنظار الجمهور والمخرجين بفضل إجادتها للتمثيل رغم صغر سنها وشقاوتها وتلقائيتها حيث كانت تبلغ حينها من العمر 6 سنوات، لتتوالى عليها العروض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *