أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“توقف عضلة القلب ومياه على الرئة”.. ابنة سهير البابلي تطالب الجمهور بالدعاء: أمي بالعناية المركزة ادعولها

“توقف عضلة القلب ومياه على الرئة”.. ابنة سهير البابلي تطالب الجمهور بالدعاء: أمي بالعناية المركزة ادعولها

فن بوست – فريق التحرير

كشفت نيفين الناقورى، ابنة الفنانة سهير البابلى، خلال تصريحات خاصة لموقع “الوطن”، عن الحالة الصحية لوالدتها بعد تدهور حالتها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقالت نيفين الناقوري: “بالفعل ماما تعبانة شوية من فترة، من شهر تقريبًا تم إصابتها بنوبة سكر مفاجئة، وده خلى فيه بوادر إنها تدخل في غيبوبة، بس الحمدلله لحقتها في التوقيت المناسب”.

وتابعا نيفين: “وتم نقلها إلى المستشفى، والحمدلله لحقوها قبل ما تدخل في الغيبوبة، ولكن للأسف أصيبت بمضاعفات نتيجة نوبة السكر”.

سهير البابلي
سهير البابلي

وواصلت نيفين تصريحاتها: “وحصل لها توقف في عضلة القلب، وأيضًا تم إصابتها بمياه على الرئة، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير”.

واستكملت ابنة سهير البابلي: “بس الحمدلله الدكاترة لحقوا ينقذوها ويسيطروا على اللي حصل وحتى وقتها قالوا لي إنتي ربنا بيحب والدتك وأنقذها، ولكنها حتى الآن لا تزال في العناية المركزة ادعولها”.

وطلبت نيفين الناقورى الدعاء لوالدتها الفنانة سهير البابلي بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير.

سهير البابلي

هي ممثلة مصرية ولدت في 14 فبراير 1937 بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، وكان والدها معلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

بين تشجيع الأب ورفض الأم.. سهير تخطو نحو الفن

وكانت الفنانة المصرية سهير البابلي عاشقة للفن منذ صغرها حيث كانت تقوم بتقليد الممثلين، فتنبأ لها والدها بأن تكون فنانة شهيرة يومًا ما.

وعندما قررت سهير الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى، وافق والدها وشجعها على السير في هذا الاتجاه، وهذا ما كانت ترفضه والدتها.

وبالفعل نجحت سهير البابلي في أن تثبت موهبتها، حيث أبدعت في عدد كبير من الأعمال سواء بالتليفزيون أو السينما أو المسرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *