أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أيتن عامر احتفالًا بعيد ميلادها: تصدقوا مبقتش أحسب عمري كام

أيتن عامر احتفالًا بعيد ميلادها: تصدقوا مبقتش أحسب عمري كام

فن بوست – فريق التحرير

تحتفل الفنانة أيتن عامر اليوم بعيد ميلادها الـ35، ونشرت صور لها على حسابها الرسمي على “انستجرام” احتفالًا بتلك المناسبة وقالتا أنها توقفت عن احتساب عمرها.

ونشرت “عامر” صورا جديدة من جلسة تصوير أجرتها مؤخرا، وتحدثت عن اعتبارها العمر مجرد رقم، في ظل حفاظها على روح الطفلة التي بداخلها.

وكتبت آيتن على منشورها: ” هتصدقونى لو قلتلكوا أنى مبقتش بحسب أنا عمرى وصل كام ؟! أصل العمر دة مجرد رقم”.

أيتن عامر احتفالًا بعيد ميلادها: تصدقوا مبقتش أحسب عمري كام

السن بيكبر والروح طفلة

وعبرت أيتن عامر عن امتنانها لما هي عليه وقالت “السن بيكبر ودى حاجة منقدرش نغيرها، بس إحنا نقدر نخلى روحنا متكبرش وتعجز، و تفضل دايما روح طفل صغير حابب الدنيا، و أنا مهما كبرت هعافر عشان روحى تفضل زى ما هى وما تكبرش”.

واختتمت الفنانة الشابة حديثها قائلة: “كل سنة وأنا طيبة، وكل سنة وأنا حواليا كل حبايبي بخير ويزيدوا ومينقصوش، عشان الأيام مبتحلوش غير بيهم “.

‎أيتن عامر .. من هي؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 نوفمبر 1990 بمدينة الإسكندرية، واسمها الحقيقي “سمر”، وهي شقيقة الممثلة المصرية وفاء عامر.

درست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج، وعملت في بداية حياتها كموديل ولم تستمر في هذا العمل سوى فترة قصيرة.

وكان لعمل الفنانة المصرية أيتن عامر، “موديل” قبل دخولها عالم الفن، دورًا كبيرًا في كسر رهبة الوقوف أمام الكاميرا والأضواء.

واستطاعت أيتن عامر منذ بدء مشوارها الفني عام 2004، أن تقدم أدوارًا مهمة حيث نجحت في تجسيد شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *