أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نيكولا معوض: مسلسل “ونوس” كان سبب شهرتي في مصر وأنا مديون ليحيى الفخراني

نيكولا معوض: مسلسل “ونوس” كان سبب شهرتي في مصر وأنا مديون ليحيى الفخراني

فن بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان اللبناني نيكولا معوض، خلال لقاء قصير له مع موقع “فوشيا”، عن بداية مشواره الفني في مصر، موجهًا رسالة للفنان المصري يحيى الفخراني.

وذكر الفنان نيكولا معوض، أن عمله مع الفنان المصري يحيى الفخراني كان سببًا في شهرته بمصر بقوله: “أول عمل ليا في مصر كان مسلسل (ونوس)”.

وتابع نيكولا: “الدور اللي عملته في ونوس (الشيخ فاروق) هو ماكنش مختلف عني بس علشان هو بيتكلم مصري هو كان أمام مسجد وبعدين داعية فكل حاجة ماكنتش شبهي ومش شبه أي حاجة عملتها قبل كده”.

نيكولا معوض
نيكولا معوض

واستكمل الفنان اللبناني حديثه: “واعتقد إن ده السبب اللي خلي الجمهور المصري يعرفني ويحبني، لأنه كان دور محتاج تمثيل جدًا ومش معتمد على الشكل”.

وواصلت نيكولا: “أنا بشكر شادي الفخراني مخرج العمل ويحيى الفخراني الناس دي هفضل مديون لهم لآخر يوم في حياتي، هما اللي أدوني الفرصة اللي خلّت الناس في مصر تعرفني وتحبني”.

ووجه نيكولا معوض رسالة ليحيى الفخراني قال فيها: “بقول لأستاذ يحيى الفخراني وحشتني جدًا وبحبك جدًا جدًا، هو اللي خلّى الصعوبات تختفي وكان بيدعمني وساعدني يكون ليا ثقة في نفسي”.

من هو نيكولا معوض

نيكولا معوض هو ممثل مخرج ومقدم برامج لبناني، ولد في 22 فبراير 1979، درس الهندسة في الجامعة اللبنانية وتزوّج من الفنانة لارا رين.

بدأ عمله كمقدم برامج شبابية، في عام 2010، من خلال برنامج روتانا كافية على قناة روتانا موسيقى، وشارك في إخراج برامج تلفزيونية عدة.

انطلاقته في التمثيل كانت مسلسلات عربية مشتركة  دخل الساحة المصرية من خلال مسلسل “ونوس” حيث أجاد اللهجة المصرية وجسد شخصية شيخ مسلم يدعى “فاروق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *