أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نجلاء بدر تعلق على جدل فستانها بالجونة: أنا حافظت على البطانة ولو أقصد التعري كنت فتحت النص التاني 

نجلاء بدر تعلق على جدل فستانها بالجونة: أنا حافظت على البطانة ولو أقصد التعري كنت فتحت النص التاني 

فن بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة نجلاء بدر، على الجدل المثار من قبل الجمهور في الساعات الماضية بسبب فستانها التي أطلّت به خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وأكدت الفنانة نجلاء بدر، خلال مكالمة هاتفية لها لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أنها لم تقصد التعري وأن فستانها عبارة عن قطعة فنية.

إذ قالت نجلاء: ” أنا ماليش في التريند وأول مرة أواجه حاجة زي كده في حياتي، أنا اخترت أحلى فستان ومافكرتش إنه الأكثر عراء أو جرأة”.

نجلاء بدر في الجونة
نجلاء بدر في الجونة

وتابعت الفنانة نجلاء بدر: “المواصفات العالمية لفساتين السوارية معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر إن نلمه ونخليه مقفول”.

وواصلت نجلاء: “مش نازلة بالفستان ده عشان ألفت الأنظار ولو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، ولو عايزة عري كنت هافتح الكم التاني أنا حافظت على وجود البطانة مع احترامي للفنانة الزميلة”.

واختتمت نجلاء بدر: “زمايلي قالولي إنتي لابسة قطعة فنية، ومواصفات العري غير موجودة في الفستان لإن منطقة الصدر متغطية، أنا فوجئت واتخضيت باللي حصل”.

نجلاء بدر  من هي

هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية ولدت في 6 أكتوبر 1974، درست بكلية الإعلام التي تخرّجت منها في 1996، وكانت وهي طالبة بالسنة الثالثة تقوم بتقديم برنامج “ما يطلبه المشاهدون”.

وكانت الفنانة المصرية نجلاء بدر أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية، وأثناء عمل والدها في السلطنة وخلال زيارتها لمبنى تلفزيون عمان طلبوا منها تصوير برنامج “لقاء الظهيرة”، و”9×9”.

نجلاء بدر والرجال

ودخل حياة الفنانة المصرية نجلاء بدر 3 رجال، كان أولهما شاب مصري ضحّت من أجله حيث تركت عملها بلندن بناءً على رغبته ولكنه في النهاية خانها.

وارتبطت نجلاء بعدها بالفنان محمد منير الذي تركها قبل كتب الكتاب بأيام، لترتبط للمرة الثالثة من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي وتتوّج علاقتهما بالزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *