أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ناردين فرج تحسم جدل تجاهل فناني المغرب بالعرض الغنائي لمحمد رمضان

ناردين فرج تحسم جدل تجاهل فناني المغرب بالعرض الغنائي لمحمد رمضان

فن بوست – فريق التحرير

حسمت الإعلامية المصرية ناردين فرج الجدل حول تجاهل تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة الخميس الماضي وهما الفنانين المغربيين ريد وان و نعمان بلعياشي.

وردت “فرج” على الانتقادات التي وصلتها بشأن عدم تقديمي فناني المغرب، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام، بيان أوضحت فيه سوء التفاهم الذي حدث يومها، وأخلت مسئوليتها تمامًا عن  كل الانتقادات والاتهامات التي وجهت إليها بعد ما حدث.

 كتبت “فرج” في المنشور : “لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها.

ناردين فرج تحسم جدل تجاهل فناني المغرب بالعرض الغنائي لمحمد رمضان

سميح ساويرس ويسرا لم يقصدا تجهل رمضان

أكدت ناردين فرج خلال البيان الذي نشرته أن كل من سميح ساويرس ويسرا لم يقصدا تجاهل تقديم رمضان ومن معه كما انتشر عن هذا الموقف ، وقالت : “ما كان مقرر و متفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين”.

وأكدت الإعلامية المصرية أنها تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتها عن الموقف وتقديره لتواصلها من أجل إزالة أي سـ.وء تفاهم.

إدارة المهرجان تعتذر لنجوم المغرب

أكدت ناردين فرج خلال بيانها الذي نشرته عبر حسابها على “انستجرام” أنها تحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتها عن تجاهل أي فنان، وأعربت عن تقديريها واحترامها للنجمين المغربيين والشعب المغربي وكل الشعوب العربية.

 وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، قد تقدمت باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والملحن المغربي “نعمان بلعياشي” خلال حفل الافتتاح، وأكدت أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ووعدت بعدم تكراره.

وأكدت إدارة المهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر لكلا من الفنان “ريد وان” والملحن “نعمان بلعياشي” على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *