أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مي كساب تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية: “شكرا من كل قلبي حبكم حياة”

مي كساب تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية: “شكرا من كل قلبي حبكم حياة”

فن بوست – فريق التحرير

طمأنت الفنانة مي كساب، الجمهور على حالتها الصحية، بعد إعلانها عن أزمـ.تها الصحية التي ألزمتها الفراش لمدة 14 يوم.

 وكتبت “كساب” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “ودائما وعد الله حق..ألف حمد وشكر لله على الحب اللي لا يقدر بتمن من كل محـ.نة منحة، ومنحتي من الله هي الحب والاهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليا شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحة من رب العالمين الحمد لله”.

وتابعت: “أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العـ.زل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت، بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي 14 يوم يا رب يبقوا دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده، شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم الحياة”.

مي كساب تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية: "شكرا من كل قلبي حبكم حياة"

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية مي كساب من خلال ظهورها في مسلسل ” زي القمر”، والتي ظهرت فيه ضمن حكاية من حكاية المسلسل بعنوان “عقبال عوضك” والتي لاقت إعجاب المشاهدين بدورها.

وكانت حكاية “عقبال عوضك”من بطولة “مي” وهالة فاخر ومحمد جمعة وإيمان السيد وأحمد جمال سعيد، وإخراج معتز حسام، وجسدت “كساب” خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى شادية تعمل مدرسة رياضيات وتعيش مع والدتها المصابة بالزهايـ.مر وهي الفنانة هالة فاخر، بعد زواج شقيقيها الاثنين ووفاة والدها، وتشعر بالوحدة بسبب تأخرها في الزواج.

مي كساب في مسلسل اللعبة 

في لقاء لها مع برنامج “MBC Trending”، المذاع على شاشة “MBC 4″كشفت الفنانة مي كساب عن تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، وعن تفاصيل شخصيتها في هذا الجزء.

وقالت “كساب”، خلال اللقاء ، إن آخر أحداث الجزء الثاني من المسلسل كانت قيام شخصية “شيماء” التي تقوم بأدائها “مي” والتي تقوم بسـرقة أموال زوجها “مازوط الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، متابعة أنه سيظهر في الجزء الثالث ماذا ستفعل شيماء بأموال مازو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *