أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مهيرة عبدالعزيز  عن مهرجان الجونة: أساءوا لي ولم يُحسنوا تقديمي مع “ريد وان”

مهيرة عبدالعزيز  عن مهرجان الجونة: أساءوا لي ولم يُحسنوا تقديمي مع “ريد وان” (فيديو)

فن بوست  – فريق التحرير

عبرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز عن استـ.يائها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي بعد تجاهل تقديمها أثناء الإعلان عن أغنية افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان.

وأوضحت”عبد العزيز ” في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، أن أغنية “جو البنات” شهدت تقديم محمد رمضان بمفرده، مع تجاهل شركاءه بالأغنية؛ ريد وان ونعمان بلعياشي إلى جانب بطلات استعراض الأغنية.

وأشارت إلى أن عدم تقديمها على المسرح كضيفة لاستعراض الأغنية، جعلها تبدو لوسائل الإعلام كواحدة من الراقصين المشاركين في الاستعراض على المسرح.

مهيرة عبدالعزيز  عن مهرجان الجونة: أساءوا لي ولم يُحسنوا تقديمي مع "ريد وان"

سـ.وء فهم

أكدت مهيرة عبد العزيز أن المذيعة ناردين فرج  والتي كانت مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة تواصلت معها، وأكدت أنها لم تكن على دراية بوجودها ضمن المشاركين في الاستعراض، مشيرة إلى أن مذيعة الحفل تقرأ الأسماء التي يقدمها لها فريق تنظيم المهرجان.

وأشارت مهيرة إلى أن الاستعراض شهد مشاركة 3 من المشاهير، وقفت كل واحدة منهن إلى جوار أحد المطربين، وهي كانت شريكة “ريد وان” بالأغنية، لذلك تتحدث عن نفسها وعن شريكها، الذي استاء من تجاهل تقديمه على المسرح، خاصة أنه صاحب المشروع الغنائي الذي شارك فيه محمد رمضان ونعمان بلعياشي.

تابعت أن زوجة ريد وان اعتذرت لها لوضعها في ذلك الموقف المحرج، مشيرة في الوقت نفسه إلى عدم لومها لتجاهل محمد رمضان توجيه الشكر لشركائه في الأغنية، لأنهم تم تجاهلهم منذ البداية عند تقديم الفقرة.

يذكر أن أغنية “جو البنات” قدمها محمد رمضان مع المغربيان ريد وان ونعمان بلعياشي، وشهدت ظهور ميس حمدان ومهيرة عبد العزيز وخولة غيات كبطلات للاستعراض.

مهيرة عبدالعزيز .. من هي؟

هي إعلامية وممثلة إمارتية ولدت في 6 نوفمبر 1987 في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، لأب إماراتي وأم مصرية.

حاصلة على ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، وحاز مشروع تخرجها على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية في كندا ونشرت في مجلة كاناديان أركيتيكت.

بدأت عملها في الإعلام من خلال إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية، والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه “في الموقع” على قناة العربية .

في عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم، والعام الذي تلاه تم اختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. 

في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج “غداً أجمل”، وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج “تعلم على تيك توك” الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.

أما عن التمثيل، فبدأت مهيرة مسيرتها الفنية بعدة أدوار ومسلسلات حيث مثلت دور المذيعة في مسلسل “سيلفي” في جزئيه الأول والثالث، وفي عام 2019 مثلت دور نورا في مسلسل “الديفا” الذي عرض على شاهد وفي 2020 مثلت دور شيخة في مسلسل “المنصة” على نتفليكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *