أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد تصدر أعمال الرعب مؤخرًا.. مها أبو عوف تحكي تجربتها مع عالم الأرواح: عشت في فيلا مسكونة

بعد تصدر أعمال الرعب مؤخرًا.. مها أبو عوف تحكي تجربتها مع عالم الأرواح: عشت في فيلا مسكونة

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية مها أبو عوف، في تصريحات خاصة لموقع “فوشيا” عن رأيها في مسلسلات وأفلام الرعب المتصدرة مؤخرًا، خاصة وأن لها تجربة خاصة مع عالم الأرواح والعفاريت.

وقالت الفنانة مها أبو عوف، عن أعمال الرعب: “دائمًا أعمال الرعب تجذب المشاهدين وتجعلهم حريصين على متابعتها، كونها تتحدث عن أشياء لم يرها الكثيرون على أرض الواقع”.

وعن تجربتها مع عالم الأرواح، حكت مها أبو عوف: “عشتها بنفسي تجربة منذ سنوات طويلة عندما كنت أسكن أنا وأخواتي ووالدتي في إحدى الفيلات كنا نشاهد أحد الأشخاص يسير في المكان”.

مها أبو عوف
مها أبو عوف

وتابعت مها: “كما أننا كنا نسمع أصواتا غريبة، وعندما حاولنا سؤال السكان المجاورين لنا اكتشفنا أن صاحب الفيلا قتل بداخلها، ومنذ ذلك الوقت وروحه تسكن فيها وهي التي تفعل تلك الأشياء”.

وواصلت الفنانة مها: “حاولنا بيعها أكثر من مرة لكننا فشلنا فأكملنا حياتنا بها، وتعودنا على المسألة وتأكدنا أن هذه الروح التي تسكن المنزل ليست شريرة ولا تؤذي أحدًا”.

واختتمت مها أبو عوف: “ما استفدته من تلك التجربة أن بعض أعمال الرعب تكون مأخوذة عن قصص حقيقية حدثت على أرض الواقع، وعن نفسي أتمنى المشاركة في عمل فني يتناول هذه القصص”.

مها أبو عوف

هي ممثلة مصرية ولدت في 28 نوفمبر 1956، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ورغم نشأتها داخل أسرة ميسورة إلا أنها عملها بائعة زهور في فترة من فترات حياتها حتى لا تطلب المال من والدها.

وتربت الفنانة مها أبو عوف، داخل بيت فني، فوالدها هو الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف، وشقيقها هو الفنان الراحل عزت أبو عوف.

مها أبو عوف وحياتها الخاصة

تزوّجت الفنانة المصرية مها أبو عوف 3 مرات طوال حياتها، حيث كان الزواج الأول من حب عمرها عازف الحيتار عمر خورشيد عام 1981، ولكنه توفى في بعد شهور من الزواج.

وتزوّجت مها للمرة الثانية وأنجبت ابنها الوحيد شريف بعد 15 عام، وثم انفصلت عن والد ابنها، تزوّجت للمرة الثالثة والأخيرة من رجل يُدعي عمر المنزلاوي وهو زوجها الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *