أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

منة فضالي: “أنا مقولتش إني عاوز أتجوز داعية” (فيديو)

منة فضالي: “أنا مقولتش إني عاوز أتجوز داعية” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أوضحت الفنانة منة فضالي، تصريحاتها السابقة بشأن استعدادها للزواج من داعية إسلامي، قائلة إنها كانت ترد على سؤال وجه لها عن إمكانية قبولها ذلك وإنها لم تقل ذلك بس فُهم ردها عكس ماكانت تقصده.

وأضافت “فضالي” خلال لقاء لها مع برنامج “مساء dmc”، مساء الأحد، مع الإعلامية إنجي القاضي: “أنا مسلمة بردو.. والمشكلة أننا بنخلط الأمور بالكلام، فاللي هو منة ممكن تكون قالت كده عشان عايزة تتجوز حد داعية”.

وعن رأيها في زواج معز مسعود من حلا شيحة، قالت إنها تتمنى لهما السعادة، متابعة: “أنا بنبسط أن حد يتجوز حد بيحبه.. طالما الموضوع فيه توافق وحب وتفاهم إيه المشكلة؟!”.

منة فضالي: "أنا مقولتش إني عاوز أتجوز داعية" (فيديو)

فضالي ترفض موقف حلا شيحا من زملائها

قالت من فضالي عند سؤالها عن رأيها بموقف حلا شيحة من الفن خاصة بعد زواجها، أوضحت أن كل شخص له آرائه وحياته الشخصية التي لا نعلمها ولا نعلم ظروف معيشته، مردفة: “إحنا مش هنخش بيوت الناس.. أنا كان عندي اعتراض على الفيلم اللي أتصور لأن الزملاء ملهمش ذنب”. 

وتابعت فضالي عن حلا: “ دي صفحة قبل جوازك حتى لو في تحفظ من الزوج فلازم نفكر فيها من ناحية الخسارة اللي هتيجي على الكل”.

فضالي عن اعتزالها الفن

أشارت الفنانة المصرية إلى أنها من الممكن أن تترك الفن، مضيفة: “وارد جدا أعمله في أي وقت.. أنا معنديش أي مشكلة خالص، وممكن أعمل مشروع أو أسافر أو أتجوز وأخلف وأقعد في البيت.. وعنديش أسباب غير إني ممكن أكتفيت أو حسيت إن مكانتي راحت”.

منة فضالي .. من هي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة بتاريخ 4 سبتمبر عام 1983، واسمها بالكامل منة الله سامي فضالي، وعلى الرغم من حبها للفن والتمثيل منذ الصغر، إلا أن الفنانة منة فضالي درست في كلية السياحة والفنادق.

دخلت الفن عام 2002، من خلال والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة، حيث قامت الأم بتقديم ابنتها للمخرج الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي .

وتوالت أعمال الفنانة الشابة، فشاركت في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ومسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل “عفاريت السيالة” في عام 2004.

وتزوجت الفنانة المصرية مرة واحدة في حياتها، وكان زواجها سرياً، حيث تزوجت سراً من الملحن محمد ضياء، وانفصـ.ـلت عنه بعد حوالي 7 أشهر فقط.

وكشفت منة  أن سبب زواجها سراً، هو عدم موافقة والداتها على زواجها من محمد ضياء، وطلب الأخير عدم إعلان زواجهما، وحول سبب انفصـ.الهما قالت : “كان عنده اعتراض على تمثيلي، واعتراضات على لبسي، وعلى السوشيال ميديا، وخروجي وحضوري حفلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *