أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ملك زاهر عن التعليقات السلبية على مرضها: “كمية شماتة في المرض غير طبيعية ربنا يشفي” (فيديو)

ملك زاهر عن التعليقات السلبية على مرضها: “كمية شماتة في المرض غير طبيعية ربنا يشفي” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الممثلة الشابة ملك زاهر عن تعرضها لكسـ.ر في يدها وإصابتـ.ها نتيجة حادث لم تحكي عن تفاصيله، لكنها طمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

ونشرت الممثلة وابنة الفنان أحمد زاهر فيديو لها من المستشفى، استعرضت من خلاله يدها المصابة، وقالت:”الحمدلله حادثة، والحمدلله انها عدت على خير ومجاتش في حد من أهلي، وحصلي مشكلة في دراعي”.

وأضافت ملك زاهر أنها ستكشف في وقت آخر تفاصيل إصابتها وحالة يدها، خاصة بعد تداول أخبار حول إصابتها بكسـ.ر في ذراعها بسبب الحادث الذي تعرضت له.

شماتة في المرض

وبعد انتشار أخبار حادثة ملك، انهالت عليها التعليقات التي تطمئن على صحتها وتتمنى لها الشفاء العاجل، ولكن تلك التعليقات لم تخل من كون بعضها سلبي وغير مبرر .

وعلقت ملك على تلك التعليقات قائلة أنها عقب انتشار أخبار تعرضها للحـ.ادث وكـ.سر ذراعها بدأت في متابعة التعليقات وظنت أنها لن ترى أي تعليقات سلبية ولكن العكس حدث وقالت: “هي الشماتة كمان في المرض..ربنا يشفي”

وكانت هدى زاهر قامت بنشر صورة لابنتها ملك وفي يدها جبيرة طبية وكتبت معلقة: “اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل”.

أحدث أعمال ملك زاهر

كانت آخر الأعمال الفنية لملك زاهر في موسم رمضان الماضي خلال مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة.

ومن ناحية أخرى حصلت الفنانة الشابة على جائزة بمهرجان الفضائيات العربية، تكريمًا لدورها في مسلسل “لؤلؤ”، الذي لعبت فيه شخصية “منة” ابنة الفنانة نجلاء بدر وأحمد زاهر، وحقق نجاحًا كبيرًا.

على صعيد آخر كانت ملك قد نشرت قبل أيام قليلة كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها على هامش مهرجان الجونة السّينمائي بدورته الخامسة، ووصفت إطلالتها بـ “الدمية الباربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *