أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عرفت بتصريحاتها الجريئة وشُبهت بزينات صدقي ومارست الجمباز وتخرّجت من كلية التجارة وطليقها ضابط شرطة و”راجل وست ستات” سبب شهرتها.. معلومات عن انتصار

عرفت بتصريحاتها الجريئة وشُبهت بزينات صدقي ومارست الجمباز وتخرّجت من كلية التجارة وطليقها ضابط شرطة و”راجل وست ستات” سبب شهرتها.. معلومات عن انتصار

فن بوست – فريق التحرير

فنانة موهوبة وجريئة، تعد من أبرز الفنانات اللاتي يثيرن الجدل بشكل مستمر، اشتهرت بعدما شاركت في المسلسل الكوميدي “راجل وست ستات”.

إنها الفنانة المصرية انتصار، صنفت بتصريحاتها بالجريئة، خاصة بعد ما قالته حبها في مشاهدة الأفلام الإباحية، والتي تسببت في هجوم عنيف عليها من قبل الجمهور.

صعدت انتصار سلم الفن تدريجيًا حيث قدمت في بداية مشوارها الفني أدوارًا ثانوية ولم تنل الشهرة إلا بعد سنوات طويلة من المشاركة بالأدوار الصغيرة الثانوية.

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

وفي هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية انتصار، وأهم المواقف والمحطات التي مرّت بها خلال حياتها سواء الخاصة أو الفنية.

انتصار

انتصار عبد الباسط علي محمد، الشهيرة فنيًا باسم “انتصار”، هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية ولدت في 8 يناير 1971 بمدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

تزوّجت من ضابط شرطة يدعى “نادر” عام 2001، وأنجبت منه ابنها “ممدوح”، وابنتها “شاهيناز”، ولم يستمر زواجهما حيث انفصلا في عام 2008.

الفنانة انتصار في فيلم "أبو علي"
الفنانة انتصار في فيلم “أبو علي”

أنا بحب أشوفها”.. انتصار والأفلام الإباحية

عرفت الفنانة انتصار، بتصريحاتها الجريئة فهي تعد واحدة من الفنانات اللاتي يثيرن الجدل بتعليقاتهم أو أعمالهم الفنية، ومن أكثر التصريحات التي أحدثت ضجة كبيرة كان رأيها في الأفلام الإباحية.

إذ كشفت الفنانة المصرية انتصار، في حلقة من ضمن حلقات برنامجها “نفسنة”، عن حبها لمشاهدة الأفلام الإباحية، مما أدى لتعرضها لهجوم عنيف.

وبررت انتصار وجهة نظرها بشأن الأفلام الجنسية بقولها: “في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج”.

وتابعت انتصار: “أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفّيها وإزاي يجيب أولاد”.

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

حب منذ الصغر.. انتصار وأولى خطواتها بالفن

وكانت الفنانة المصرية انتصار عاشقة للفن منذ صغرها فكانت تمارس رياضة الجمباز والكرة الطائرة، وعلى خشبة المسرح بالمرحلة الإعدادية والثانوية العامة صعدت ومارست التمثيل.

وبعد أن التحقت انتصار بكلية التجارة، لم تنس حبها للتمثيل فحرصت على الالتحاق بالمسرح الجامعى وقدمت من خلاله العديد من الأعمال المسرحية.

وقررت انتصار بعد التخرّج من الكلية ترك مدينتها الإسكندرية والانتقال إلى القاهرة حيث تحقيق الحلم، وبدأت بالعمل بالسينما والتليفزيون ولكن في أدوار ثانوية صغيرة وكان ذلك بداية من عام 1991.

وظلّت انتصار تشارك في أعمال فنية بأدوار صغيرة، حتى قدمها المخرج رأفت الميهي في فيلم “تفاحة” حيث كانت هذه المرحلة من أهم محطاتها الفنية، لتلفت النظر وتتوالى عليها العروض.

بدأت الفنانة المصرية انتصار مشوارها الفني من خلال التليفزيون، وذلك بالمشاركة في دور صغير بمسلسل “حلم آخر الليل” عام 1991.

واستمرت انتصار في المشاركة بأدوار صغيرة بالتليفزيون حتى أصبحت نجمة عندما شاركت في المسلسل الكوميدي “راجل وست ستات” الذي يعد بدايتها الحقيقية حيث لعبت شخصية “سناء”.

واستطاعت الفنانة انتصار أن تبدع بالسينما والتليفزيون، حيث شاركت في أعمال درامية مميزة أبرزها كان: مسلسل “ذات”، “الحارة” و”ليالي أوجيني” وغيرها من الأعمال.

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

خليفة زينات صدقي.. انتصار وخفّة ظلها

بفضل خفّة الظل التي تتمتع بها، شببها الكثيرون بالفنانة الكوميدية الراحلة زينات صدقي، وعلقت الفنانة انتصار على هذا التشبيه في أكثر من لقاء، مؤكدة أنها خليفة زينات صدقي.

وعلقت انتصار على تشبيه البعض لها بالفنانة الراحلة زينات صدقي قائلة: “لي الشرف أن أشبَّه بممثلة عظيمة حفرت صورتها في القلوب”.

وفي أحد حواراتها الصحفية عام 2010، وصفت الفنانة المصرية انتصار نفسها بأنها “وريثة” زينات صدقي بقولها: “وأرى نفسي أكثر في الكوميديا، فأنا أرى نفسي وريثة الراحلة زينات صدقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *