أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد هنيدي يعود للمسرح السعودي بـ “سلام مربع” بعد آخر أعماله خلال موسم الرياض  

محمد هنيدي يعود للمسرح السعودي بـ “سلام مربع” بعد آخر أعماله خلال موسم الرياض  

فن بوست – فريق التحرير

بعد سنة من عرض أحدث مسرحياته، أعلن الفنان محمد هنيدي عن مسرحيته الجديدة والتي سيتم عرضها في السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”

ونشر الفنان الكوميدي صور من البوستر الخاص بالمسرحية وكتب موضحًا موعد العرض ومكانه قائلًا: “‏لكل حبايبنا في السعودية .. استنونا بإذن الله هنولعها في ‎موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر إن شاء الله”

وتأتي مسرحية “سلام مربع” بطولة الفنان محمد هنيدي ويشاركه البطولة أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد وغيرهم من نجوم الفن والكوميديا في مصر.

محمد هنيدي يعود للمسرح السعودي بـ "سلام مربع" بعد آخر أعماله خلال موسم الرياض  

هنيدي مطرب شعبي

ومنذ أيام تصدر هنيدي التريند حين روج لعمله كمطرب شعبي على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه يجسد شخصية مطرب شعبي بمسرحية جديدة وأراد تقديمها بتلك الطريقة.

وصرح “هنيدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض:”بعمل مسرحية جديدة أنا والدكتور خالد جلال، وبعمل مطرب شعبي، الحقيقة حبيت الموضوع أوي، وحبيت أقدم الشخصية للناس بتقديمة لطيفة”.

استكمل: “لما أعلنت على السوشيال ميديا جالي 3 أفراح، إن شاء الله هننزل المجال بقى، وتبقى نقلة”، مشيرا إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلمه الجديد “المهرجان” مع الفنانة منى زكي، ويعد هذا الفيلم هو أول عمل يجمعهما بعد 23 سنة.

16 سنة غياب عن المسرح

 وكان الفنان الكوميدي قد عاد للمسرح بعد غياب دام 16 عام من آخر عمل مسرحي قدمه، وكانت العودة من خلال مسرحيته “3 أيام في الساحل” والذي عرضه عام 2019 على مسرح كايرو شو، كما قدمه خلال موسم الرياض في نفس العام.

وكانت  الأحداث في تلك المسرحية تدور حول شخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية في إطار اجتماعي، واستغرق العرض تحضيرات وبروفات تجاوزت الخمسة أشهر.

وشارك فى بطولة العرض المسرحي بجانب محمد هنيدى، محمد محمود، أحمد فتحى، ندا موسى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، سامية طرابلسي، مها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهوارى.

أحدث أعمال محمد هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض وتخطت إيراداته الـ 42 مليون جنيها، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب الكوميدي.

وتدور أحداث الفيلم حول تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي، والذي يعيش مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، وفي يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى “النمس”، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

والفيلم من بطولة هنيدي ومنة شلبي، بالمشاركة مع بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *