أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

كمال أبو رية: السوشيال ميديا خربت البيوت وعلاقتي بها محدودة

كمال أبو رية: السوشيال ميديا خربت البيوت وعلاقتي بها محدودة

فن بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان المصري كمال أبو رية، في تصريحات لموقع “فوشيا” عن دوره في حكاية “قلب مفتوح” من مسلسل “ورا كل باب”، كاشفًا رأيه في السوشيال ميديا.

وقال الفنان كمال أبو رية: “أجسّد شخصية دكتور شريف في حكاية قلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب، وجدت في هذه الشخصية واقعية وقريبة من الجمهور”.

وتابع كمال: “وبمجرد قراءتي للسيناريو وافقت على قبول الدور لأنني وجدت فيه رسالة للجمهور بمدى خطورة السوشال ميديا على حياتنا وعلاقتنا مع بعضنا”.

كمال أبو رية
كمال أبو رية

وعن رأيه في السوشيال ميديا، قال كمال أبو رية: “للأسف الأغلب يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ ويضيع فيها أغلب وقته وفي المقابل يؤثر مع زوجته وأولاده وفترة الجلوس معهم”.

واستكمل كمال: “بل أن الجيل الجديد أيضًا أصبح مرتبط بها بشكل غير طبيعي، فتجد الأسرة بأكملها تجلس أمام شاشات الهواتف المحمولة ولا يحدث أي حوار بينهم، وهذا ما يؤدي إلى خراب البيوت”.

واختتم كمال أبو رية: “عن نفسي علاقتي بالسوشال ميديا محدودة للغاية، حيث أن خبرتي فيها ليست قوية ولا أحاول تطويرها حتى لا تؤثر على حياتي الشخصية”.

من هو كمال أبو رية

عبد الرحيم كمال أبو رية، الشهير فنيًا باسم “كمال أبو رية”، هو ممثل مصري ولد في 23 أكتوبر 1962 بمحافظة دمياط، وتخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1985.

وكان الفنان كمال أبو رية، متزوّجًا من الممثلة المصرية ماجدة زكي وأنجب منها 3 أبناء هم “أحمد، منال، حبيبة”، وشارك بعدد كبير من الأعمال في التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *