أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فيفي عبده: أرفض وضع كلمة راقصة على قبري وبقرأ قرآن على طول ولما أقابل ربنا هاقوله إني بحب الرقص

فيفي عبده: أرفض وضع كلمة راقصة على قبري وبقرأ قرآن على طول ولما أقابل ربنا هاقوله إني بحب الرقص

فن بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة فيفي عبده، خلال لقاء لها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، على سؤال بشأن إمكانية وضع كلمة (راقصة) على قبرها، كاشفة عن تحضيرها لقبر يشبه القبر الخاص بالراحل عبد الحليم حافظ.

وقالت الفنانة فيفي عبده: “أنا لما عملت المدفن بتاعي، عملته أخو مدفن عبد الحليم حافظ بالظبط، وأنا مش ممكن ولا ينفع أحط كلمة راقصة على قبري ولا هخلي حد يحط لي اللقب ده على قبري”.

وتابعت فيفي عبده: “ازاي احط راقصة أنا بقول لربنا وممكن أكون غلطانة أنا بقول أنا بحب الرقص وربنا اللي بيحاسب، أنا مش هبيع شهرة أنا ميتة”.

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

وتحدثت الفنانة فيفي عبده عن مدى حبها للرقص بقولها: “لا افكر في اعتزال الرقص حاليًا وأنا مقتنعة بما أقوم به ولا حاجة للتوبة ولما ربنا يريد هاعتزل، أنا مابكذبش ولما أقابل الله هأقول له إني بحب الرقص”.

وكشفت فيفي خلال الحلقة عن علاقتها بالقرآن الكريم: “أنا على طول بقرا قرآن قبل ما أعمل أي حاجة، حتى قبل ما أطلع من بيتي لازم اقرا قرآن”.

وتابعت فيفي: “بص عايزة أقولك حاجة كل واحد حسابه بينه وبين ربنا، يعني أنا بقرا قرآن قبل ما أخرج علشان بخاف ربنا يبتليني بحادثة أعملها فبقرا علشان أحصن نفسي”.

 فيفي عبده

هي راقصة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم عبده، ولدت في 26 أبريل 1953، بمحافظة المنوفية بمصر، لأب يعمل ضابطًا.

وكانت فيفي عبده تحب الرقص منذ طفولتها حيث صممت على دخول هذا المجال، ونجحت في العمل بجانب عمالقة نجوم الوسط الفني.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها الفنانة المصرية فيفي عبده كانت مسرحية “حارة العوالم”، ومسرحية “شهر عسل بصل”، وفيلم “الرسالة” حيث أدت دور الراقصة.

أزواج فيفي عبده

يعرف عن الفنانة المصرية فيفي عبده تعدد زيجاتها، وحبها وتقديرها لدور الرجل في حياة المرأة، وفي لقاء لها قديم مع قناة المحور، قالت: “الرجالة كتير بس النفس، الرجالة طبعًا أحلى حاجة في حياتنا”.

تزوّجت الفنانة فيفي عبده 6 مرّات، 4 منهم كانت زيجات عرفية، أما المرتين كانا رسميين، فالزواج الرسمي الأول كان من كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه، وأنجبت منه ابنتها عزة مجاهد.

أما الزواج الرسمي الثاني للفنانة فيفي عبده، كان من رجل الأعمال الأردني محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *