أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فاتن موسى تعلن: مصطفى فهمي استغل سفري وطلقني غيابيًا وعلمت بالخبر من السوشيال ميديا

فاتن موسى تعلن: مصطفى فهمي استغل سفري وطلقني غيابيًا وعلمت بالخبر من السوشيال ميديا

فن بوست – فريق التحرير

خرجت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن صمتها لتوضّح حقيقة خبر طلاقها من الفنان مصطفى فهمي في الساعات الماضية رسميًا وبهدوء بحسب ما ذكرته بعض المواقع.

ونشرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” صورًا تجمعها بالفنان مصطفى فهمي، وأرفقتها ببيان رسمي يوضح القصّة كاملة.

إذ أكدت الإعلامية فاتن موسى أنها علمت بخبر طلاقها غيابيًا من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية والسوشيال ميديا حيث تفاجأت بالخبر مثلها مثل الجميع.

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

وقالت فاتن موسي في بيانها: “تليقت نبأ طلاقي غيابيًا من زوجي الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة”.

وتابعت فاتن: “وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها المحاميى ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تمامًا مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية”.

وأوضّحت فاتن بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، وكان مفترض أن يرافقها مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة.

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلّقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها.

وأكدت فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام ورضا بين الطرفين غير صحيح أبدًا وعار تمامًا عن الصحة.

مصطفى فهمي

هو ممثل مصري ولد في 13 سبتمبر 1942، لأسرة أرستقراطية ذات أصول شركسية حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيسًا لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيرًا لمجلس الشورى.

كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

ودرس الفنان المصري مصطفى فهمي بالمعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير.

حياة مصطفى فهمي الخاصة

تزوّج الفنان مصطفى فهمي 3 مرات، المرة الأولى كانت من امرأة إيطالية تدعى ارينا، وأثمر زواجهما بـ ابنة وولد، ولكن لم يستمر الزواج وانفصلا.

وتزوّج مصطفى للمرة الثانية من الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عام 2007، وانفصلا عام 2012، ليتزوّج للمرة الثالثة عام 2015 من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وحكي الفنان مصطفى فهمي في إحدى لقاءاته أن المعجبات يسببن له العديد من الخلافات مع زوجته الثالثة فاتن موسى حيث أنها تغير عليه بشكل لا يوصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *