أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عبد الله مشرف يوضّح حقيقة تصريحاته بشأن اعتزاله التمثيل: كنت بهزر

عبد الله مشرف يوضّح حقيقة تصريحاته بشأن اعتزاله التمثيل: كنت بهزر

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري عبد الله مشرف، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية، بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن اعتزاله التمثيل خلال افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الجديدة.

إذ رد الفنان عبد الله مشرف على سؤال أحد الصحفيين عن غيابه مؤخرًا عن الساحة الفنية بقوله: “أنا مش عايز أرجع تاني للفن واعتبروا ده اعتزال فني”، ليثير هذا التصريح ضجة كبيرة.

وكشف الفنان عبد الله مشرف، في تصريحات خاصة لموقع “فوشيا” حقيقة اعتزاله الفن بعد هذا التصريح المثير، معترفًا بأنه قال هذه التصريحات بالفعل.

 

وقال عبد الله مشرف: “ذكرت ذلك بالفعل في تصريحات صحفية خلال افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الجديدة، ولكن ما رددته كان مجرد هزار وسخرية ليست أكثر”.

وتابع عبد الله: “لكن يبدو أن البعض صدق ذلك خصوصًا أن ملامحي لم يبدو عليها الابتسامة حينها، وكان ردي الساخر هذا تعليقا على سؤال وجه لي بشأن غيابي عن الساحة الفنية”.

واستكمل الفنان عبد الله: “وأجبت ساخرًا لا أريد الرجوع للفن واعتبروا ذلك اعتزال، ولكن أنا لم اعتزل الفن، لا أنكر أن العروض الفنية أصبحت قليلة جدًا”.

وواصل عبد الله مشرف: “ولم يعد يتم ترشيحي في أعمال جديدة كما كان في السابق؛ إذ كنت أقدم أكثر من عمل في الموسم الواحد، وللأسف الفرص حاليًا غير متاحة وأتمنى أن تتحسن الأوضاع”.

من هو عبد الله مشرف

هو فنان مصري ولد في 15 فبراير 1942، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968م، ثم عُين في مسرح الطليعة.

بعد فترة من العمل المسرحي اتجه الفنان عبد الله مشرف إلى التليفزيون، وقدم عدد من المسلسلات ثم بدأت شهرته تتصاعد من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “يوميات ونيس”.

كما اقتحم العمل السينمائي وقدم أول أدواره في السينما من خلال فيلم “التخشيبة” وشارك في أعمال فنية سينمائية وتليفزيونية ومسرحية عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *