أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

صفاء جلال تطلب الدعاء: أمي جلطة في القلب وبنتي بتعمل عملية

صفاء جلال تطلب الدعاء: أمي جلطة في القلب وبنتي بتعمل عملية

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية صفاء جلال، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية بعدما نشرت صورة لوالدتها وابنتها في غرفة العمليات، كاشفة عن تعرضهما لأزمة صحية.

نشرت الفنانة المصرية صفاء جلال، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، صورة لوالدتها وابنتها، وأرفقتها برسالة لجمهورها.

وطالبت صفاء جلال في رسالتها من الجمهور الدعاء لوالدتها وابنتها إذ كتبت: “الحمد لله على كل حال، أسبوع صعب جدًا أمي جلطة في القلب وقسطرة ودعامات في القلب، وكرمه بنتي بتعمل عملية في رجلها”.

وتابعت صفاء جلال رسالتها: “افتكار ربنا رحمه، ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقومهم بالسلامة”، وبمجرد أن نشرت هذه الصورة وانهالت تعليقات الجمهور وقاموا بالدعاء لوالدتها ولابنتها بالشفاء العاجل.

من هي صفاء جلال

هي ممثلة مصرية ولدت في 20 فبراير 1974 بمدينة الإسكندرية، خريجة كلية الآداب من جامعة الإسكندرية، وتزوّجت من “وليد عناني” وأنجبت منه “سلمى” و”كرمة”.

كانت بدايتها الفنية منذ دخولها الكلية حيث اكتشفها مخرج الإعلانات جورج دوز ورشحها للقيام بتمثيل دور في مسرحية من إخراج المخرج جلال الشرقاوي الذي منحها اسمه ليصبح اسمها الفني صفاء جلال.

عملت مع عدد كبير من عملاقة التمثيل في مصر منهم كمال الشناوي، فؤاد المهندس، معالي زايد، وتنوعت ادورها بين الصعدية والبنت الشابة والحبيبة واضافت المزيد على ادوارها من دراما إلى كوميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *