أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين رضا: عمرو دياب لسّه بيبهرنا بأغانيه وشكله وأتمنّى حفيدي يطلع صوته حلو

شيرين رضا: عمرو دياب لسّه بيبهرنا بأغانيه وشكله وأتمنّى حفيدي يطلع صوته حلو

فن بوست – فريق التحرير

أشادت الفنانة المصرية شيرين رضا، بطليقها المطرب المصري عمرو دياب، خلال لقاء قصير لها مع “Mbc Trending”، كاشفة عن الصفات التي تتمنّى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب.

وكشفت الفنانة شيرين رضا عن الصفات التي تتمنى أن يحملها حفيد ابنتها: “ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب، ويطلع ذكي، أتمنى لو في حفيد ياخد صفات كتير من عمرو دياب”.

وعن عمرو دياب قالت شيرين: “عمرو دياب رجل ذكي جدًا بيعرف يشتغل، شوف بعد كام سنة عمرو دياب لسه بيبهرنا بأغانيه وشكله وكل حاجة”.

شيرين رضا وعمرو دياب
شيرين رضا وعمرو دياب

من هي شيرين رضا

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968، تربت داخل بيت فني، فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا.

وبدأت شيرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي “نور”.

وتزوّجت الفنانة شيرين رضا للمرة الثانية من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

عمرو دياب من هو

هو مغني وملحن وممثل مصري، ولد في 11 أكتوبر 1961، يعد من أشهر المغنيين بالوطن العربي، ويلقب بـ”الهضبة”.

وحصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، ويعد أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تزوج عمرو دياب من الممثلة المصرية شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها “نور”، ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي “زينة عاشور”، وأنجب منها عبد الله وكنزي وآخر بناته جانا.

وارتبط بالفنانة المصرية دينا الشربيني، ولكن مؤخرًا انتشرت تقارير تفيد بوجود خلاف كبير بينهما أدى لانفصالهما، ولم يصدر أي منهما بيانًا رسميًا ليوضح حقيقة الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *