أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين رضا عن قبلتها مع خالد النبوي: البوسة بالنسبة ليا شيء عادي بس أعرف سببها ومكانها فين

شيرين رضا عن قبلتها مع خالد النبوي: البوسة بالنسبة ليا شيء عادي بس أعرف سببها ومكانها فين

فن بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عقب تعليقها على الجدل الدائر مؤخرًا حول قبلتها مع الفنان خالد النبوي ضمن فيلم “قمر 14”.

وتحدثت الفنانة شيرين رضا، خلال لقاء لها مع برنامج “إم بي سي تريندينغ” عن الفيلم قائلة: “كل شيء في الفيلم له وظيفة، مثل الملابس والحوار وحتى الإكسسوارات”.

وعن قبلتها مع خالد النبوي، قالت عنها شيرين: “القبلة هي بالأساس تنبع من مشاعر إنسانية توجد بين البشر، وبالنسبة إليّ شيء عادي، بس أعرف سببها ومكانها ثم نقرر هل هي ضرورية أم لا”.

شيرين رضا
شيرين رضا

من هي شيرين رضا

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968، تربت داخل بيت فني، فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا.

وبدأت شيرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي “نور”.

وتزوّجت الفنانة شيرين رضا للمرة الثانية من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

خالد النبوي من هو

هو ممثل مصري ولد في 12 سبتمبر 1966 بالمنصورة، وصفه الكثيرون بالممثل الأسطوري لموهبته الفنية الكبيرة، كشف أن والده كان يريده أن يدرس الطب إلا أن حبه للفن دفعه لعدم تلبية رغبته والده.

يعد واحدًا من الفنانين الذين يحرصون على إبعاد حياتهم الأسرية عن الأضواء، فهو لا يحب أن يعلن عن تفاصيل حياته، لكن من المعروف أنه متزوج من منى المغربي وله 3 أطفال هم: “زياد”، “كريم”، “عمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *