أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين رضا ترد على المتنمرين بابنتها نور: أنا ممكن أغسلكم وأشطفكم بس قررت أسكت  

شيرين رضا ترد على المتنمرين بابنتها نور: أنا ممكن أغسلكم وأشطفكم بس قررت أسكت  

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة شيرين رضا، خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديد، عن بعض أسرار حياتها، معلقه على حملة التنمر التي تتعرض لها ابنتها نور عمرو دياب.

وذكرت الفنانة شيرين رضا أنها قامت بإنقاذ عدد كبير من القطط من الشارع بسبب العنف الذي تتعرض له، مؤكدة أنها تمتلك 67 قطة بعضهم يعيش في ملجأ بسقارة.

وقالت شيرين: “لحد إمبارح كان عندي 12 قطة إتولدوا زيادة، والنهاردة في 3 كمان، تقريبًا عندي 67 قطة، عندي في البيت بس 10 قطط وبغبغان، والباقي في ملجأ في سقارة”.

شيرين رضا
شيرين رضا

وتابعت شيرين: “عندي قطط لازم تنام على وشي، وأكيد بعد شوية حقلب قطة، والقطط دي إنقاذ أنا مرحتش أشتريهم من محلات، وفي ناس بترعاهم في الملجأ”.

أما عن حملة التنمر التي تتعرض لها ابنتها نور، علقت شيرين قائلة: “أنا عايزة أعرف، الناس اللي بيقولوا لها شكلك عامل كده، هما شكلهم عامل إزاي”.

وتابعت شيرين: “أنا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يتنمر على بنتي ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض، طبعا كلنا بندافع عن عيالنا، وأنا أم وحاكلهم”.

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب
شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

واختتمت الفنانة شيرين ردها: “أنا قررت أسكت لإن ده حيقف في يوم من الأيام، بس عايزة أسال الناس فرجوني جمالكو وجسمكو ودرستوا فين وإتعلمتوا إيه وبتشتغلوا إيه”.

من هي شيرين رضا

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968، تربت داخل بيت فني، فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا.

وبدأت شيرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي “نور”.

وتزوّجت الفنانة شيرين رضا للمرة الثانية من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *