أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شمس الكويتية في شوارع بغداد : أنا في الشارع لا في حاجة ولا درع واقي

شمس الكويتية في شوارع بغداد : أنا في الشارع لا في حاجة ولا درع واقي

فن بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة والمطربة شمس الكويتية فيديو لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهي تتجول بشوارع بغداد بسيارتها الشخصية.

وقامت شمس بجولة بسيارتها وظهرت في الفيديو وهي تقول: “نحن الآن في شارع عمر عبد العزيز، ورايحين الأعظمية”.

ثم نزلت شمس من السيارة، وسارت في الشارع دون وجود حماية حولها، وقالت: “هذا أنا في الشارع، لا في حاجة ولا درع واقي ولا كلام فاضي”.

شمس الكويتية في شوارع بغداد : أنا في الشارع لا في حاجة ولا درع واقي

العراق آمن

وفي الفيديو الذي نشرته شمس أكدت من خلاله آمان العراق وظهرت في بعض اللقطات وهي محاطة بالشرطة العراقية أثناء تجولها وتعرفها على شوارع بغداد.

وكتبت شمس جولتي في شوارع بغداد بين اخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحمايه بينكم انتوا الامان والسند واللي ما يأمن فيكم ما يستحق محبتكم ، ويعكس صوره غير حقيقيه عنكم ، كالعاده وفي كل زياره لي احب أأكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقه للعراق” .

وأضافت الفنانة الكويتية : “انه بلد الكرم والضيافه والطيبة وان الاوضاع امان واكثر ناس تحب الفرح والسعاده والحياة.

ومن الواضح أن شمس كانت ترمي إلى ما أثير حول الفنانة إليسا التي أثارت الجدل في حفلها الأخير بالعراق، وخرجت العديد من الأقاويل حول ارتدائها لدرع واق تحت فستانها ولكنها نفت ذلك.

من هي شمس الكويتية؟

هي شمس بندر نايف الأسلمي، مطربة كويتية سعودية الأصل، ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية عام 1980.

توفي والدها وهي بعمر السنتين، وتزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي هو الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع “شركة رناد للصوتيات”التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان “حبيب الورد” في عام 2001.

واتجهت شمس مؤخرا للتمثيل وظهرت لأول مرة تلفزيونيا حين شاركت في المسلسل الكوميدي “عوض أبا عن جد” عام 2018، ومسلسل “هايبر لوب” عام 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *