أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سوزان نجم الدين: عشت لحالي 10 سنين وسأتزوّج قريبًا وأولادي هما اللي شجعوني على فكرة الارتباط

سوزان نجم الدين: عشت لحالي 10 سنين وسأتزوّج قريبًا وأولادي هما اللي شجعوني على فكرة الارتباط

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا” عن دخولها القفص الذهبي قريبًا، دون أن تكشف عن هوية زوجها المستقبلي أو أي تفاصيل تخصه.

وأكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أنها تعيش حاليًا قصّة حب ستتوّج بالزواج قريبًا بقولها: “قلبي بيدق دايمًا، بس هلأ عم بيدق للحدا الصح”.

وعن صفات هذا الرجل قالت سوزان: “الصفات اللي شدتني له أنه شهم جدًا ورجل بكل معنى الكلمة وكريم بكل شيء، ومحب حقيقي لسوزان مش الفنانة وما راح اكشف عن جنسيته”.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وقالت سوزان: “إن شاء الله راح كون عروسة قريبًا أنا عايشة لحالي 10 سنين سافرت كتير ورحت كتير واتقدم لي ناس كتبير بس ولا مرة حسيت إنه هادا هو، وولادي هما اللي شجعوني على الارتباط”.

سوزان نجم الدين من هي

هي ممثلة سورية ولدت في 24 نوفمبر 1966، بمحافظة طرطوس السورية، ولدها هو الشاعر نجم الدين الصالح، وولدتها هي المحامية دولت عباس.

حصلت سوزان على شهادة الثانوية العامة ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية، وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

حياة سوزان نجم الدين الشخصية

تزوجت الممثلة السورية سوزان، من رجل الأعمال سراج الأتاسي، ولكن هذا الزواج لم يستمر حيث انفصلا عام 2014، ولديهما 4 أبناء هم: “سهير وسارة وحيان وحازم” ويعيشون مع والدهم في أمريكا.

ولم تعلن سوزان نجم الدين عن سبب انفصالها عن زوجها ولكنها في إحدى اللقاءات كانت قد قالت بإن السياسية هي التي دمرت حياتها وخسرتها عائلتها وأولادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *