أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سهير رمزي: أجهضت نفسي 3 مرات وكنت بداري أفلامي عن أزواجي واتحجبت بعد درس دين

سهير رمزي: أجهضت نفسي 3 مرات وكنت بداري أفلامي عن أزواجي واتحجبت بعد درس دين

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن عدم حملها رغم تعدد زيجاتها، وقصّة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وذكرت الفنانة سهير رمزي، أنها قامت بإجهاض نفسها 3 مرات بسبب حبها لوالدتها ولحبها أيضًا في الشهرة والنجومية، مؤكدة أنها نادمة حاليًا على اتخاذها لهذا القرار.

وقالت سهير: “أنا أجهضت نفسي 3 مرات، كان قرار شخصي وحصل انفصال بسبب القرار ده، ودي الحاجة الوحيدة اللي بندم عليها لأن الجو والوقت والشهرة والنجومية ليها بريق وماينفعش نتخدع فيه”.

سهير رمزي
سهير رمزي

تابعت سهير رمزي قائلة “أنا اعترفت بعد ما عملت العملية، الأولاني طلق بعد ما أجهضت للمرة التانية، والتاني زعل، ووالدتي كمان كانت بتزعل ومبتكلمنيش وكانت بتقولي مش عايزة اسيبك في الدنيا لوحدك”.

واستكملت سهير رمزي: “أنا بحب أمي جدًا، وبحب الأطفال جدًا وبعشقهم لكن كنت باخد القرار ده لأني مش عايزة حد يجي يشاركني فيها، بجانب إن النجومية سرقاني”.

إخفاء الأفلام والاعتزال بسبب درس دين.. سهير تحكي

وأكدت سهير رمزي، أنها كانت تقوم بإخفاء أفلامها عن أزواجها بسبب الغيرة بقولها: “أنا كنت بداري أفلامي عن أزواجي من خارج الوسط الفني، وأمي كانت بتقص صوري من الجرائد”.

وتابعت سهير: “ومن الحب ما قتل كان في غيرة زيادة عن اللزوم فلو شافلي صورة الصبح الدنيا تتقلب فوالدتي كانت تقص الصورة وتوديله الجرنال من غير صورة فيزيد فضوله”.

وحكت الفنانة سهير رمزي، قصّة اعتزالها الفن إذ قالت: “اعتزلت الفن بعد حضور درس ديني، فلقد تلقيت مكالمة هاتفية من ياسمين الخيام بعد زلزال 1992 تدعوني لحضور درس ديني”.

واستكملت سهير: “ولكني رفضت في البداية ومع إصرارها ذهبت لإخرج من الدرس وقد قررت اعتزال الفن والحجاب، وتحدثت ياسمين الخيام مع الصحافة وأخبرتهم بقرار الاعتزال”.

وواصلت: “خرجت من الدرس على منزل ياسمين الخيام واهدتني سجادة صلاة مازلت محتفظة بها حتى الآن ومن ثم سافرت إلي السعودية لمدة أربعة أشهر واقمت في الكعبة، ودعوت الله على أن يثبتني”.

سهير رمزي من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 3 مارس 1950 بمدينة بورسعيد، وتربت داخل أسرة فنية ويرجع ذلك لوالدتها الفنانة المصرية الراحلة دريّة أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *