أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سميحة أيوب تهاجم الجونة السينمائي: دا مهرجان تشليح بيتسابقوا يعروا جسمهم

سميحة أيوب تهاجم الجونة السينمائي: دا مهرجان تشليح بيتسابقوا يعروا جسمهم

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية سميحة أيوب، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية عقب تصريحاتها الأخيرة بشأن مهرجان الجونة السينمائي وما يحدث بداخله، حيث وصفته بـ”مهرجان التشليح”.

وردت الفنانة سميحة أيوب خلال مؤتمر صحفي، على سؤال عدم حضورها مهرجان الجونة بقولها: “ما تكلمنيش عن الجونة لا أعرفها ولا شفتها، ولا النظام تبعها ما يعجبني وبعدين ده شكل يدعي المهرجان؟”.

وتابعت سميحة أيوب حديثها عن الجونة: “عايزة أقلك رأيي عن التشليح؟ ده مهرجان تشليح، ويتباروا إنهم يعروا جسمهم، يعني حاجة أنا مكسوفة، لكن في ناس برضه محترمين نفسهم”.

سميحة أيوب
سميحة أيوب

سميحة أيوب من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 8 مارس 1932 بحي شبرا في القاهرة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1949 وتتلمذت على يد الفنان زكي طليمات.

انضمت إلى المسرح القومي المصري، وعينت مديرة له مرتين في الفترة بين 1975 -1989، كما تولت إدارة المسرح الحديث بين عامي 1972 و1975، ولقبت بـ”سيدة المسرح العربي”.

صاحبة ثاني أطول مسيرة فنية في تاريخ السينما العربية بعد أمينة رزق، وكرمت من قبل 4 رؤساء هم: “جمال عبد الناصر”، و”محمد أنور السادات”، و”حافظ الأسد”، و”الرئيس الفرنسي جيسكا”.

أزواج سميحة أيوب

تزوّجت الفنانة المصرية سميحة أيوب 4 مرات طوال حياتها، أحدهم تزوّجته زواجًا عرفيًا وأخفت زواجها منه لـ 18 سنة وآخر طلبت منه “الطلاق” هدية لعيد ميلادها.

فكان زواجها الأول من الفنان محسن سرحان وهي بنت تبلغ من العمر 15 عامًا وأنجبت منه ابنها “محمود”، وانفصلت عنه بطريقة غريبة، حيث طلب منها اختيار هدية لعيد ميلادها فطلبت “الطلاق”.

ثم تزوّجت من الفنان محمود مرسي بعد قصّة حب واستمر لـ 3 سنوات وأنجبت منه ابنها “علاء” وانفصلت عنه وهي ما تزال تحبه، وتزوّجت للمرة الثالثة من المؤلف المسرحي سعد الدين وهبة.

وتزوّجت للمرة الأخيرة والرابعة عرفيًا من المخرج أحمد النحاس لتتمكن من الحصول على معاش زوجها المتوفي سعد الدين، فأعلن النحاس عن زواجهما العرفي بعد أن اتهمته بسرقة أموالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *