أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمية الخشاب: باحب الرقص بكل أنواعه ولقب “ملبن مصر” الأقرب لقلبي

سمية الخشاب: باحب الرقص بكل أنواعه ولقب “ملبن مصر” الأقرب لقلبي

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا”، عن هواياتها خارج مجال التمثيل، كاشفة عن اللقب الأقرب إلى قلبها.

وقالت الفنانة سمية الخشاب عن هواياتها التي تمارسها بعيدًا عن التمثيل: “هواياتي برة التمثيل باحب الرياضة والرقص بكل أنواعه والقراية”.

وعن أقرب الألقاب إلى قلبها التي يطلقها الجمهور عليها، قالت سمية: “ملكة الترند وملبن مصر دول اللقبين اللطاف يعني بضحك يعني لأنه جمهوري اللي مطلعين عليا الألقاب دي فلازم احترم وأحب اللقب ده”.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

سمية الخشاب من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 20 أكتوبر 1976 بمدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية التجارة عام 1997، ثم عملت في مجال السياحة، وقامت بعدها بدراسة الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

أزواج سمية الخشاب

تزوّجت الفنانة المصرية سمية الخشاب 6 مرات، المرة الأولى كانت قبل دخولها الفن وهي بسن الـ23 ولكن انفصلت بعد أن رفض زوجها دخولها مجال الفن.

وكشفت سمية في لقاء لها عام 2014 أنها تزوّجت للمرة الثانية من رجل أعمال عربي معروف حاول إبعادها عن الفن نهائيًا للتفرغ للحياة الأسرية، ولكنها رفضت وقررت الطلاق.

وتزوّجت سمية الخشاب للمرة الثالثة من رجل لا تحب ذكر اسمه نهائيًا حيث انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، ونزوّت للمرة الرابعة من كابتن طيار يدعى “أيمن” تعرفت عليه بالإسكندرية وانفصلا بعد قصة حب.

أما الزواج الخامس فكان من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا وأعلنت الانفصال، ثم بدأت الشائعات عن وجود علاقة بينهما وبين الفنان أحمد سعد.

وتزوّجت سمية للمرة السادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد، حيث عقد قرانهما في 20 أكتوبر 2017، وهو عيد ميلادها بحفل صغير بمنزلها بحضور المقرين لها، ولكن انفصلا في 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *