أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رانيا يوسف تنتظر إثارة الجدل: “مستعدة لمهرجان الجونة والترند والمشاكل بيجوا لغاية عندي”(فيديو)

رانيا يوسف تنتظر إثارة الجدل: “مستعدة لمهرجان الجونة والترند والمشاكل بيجوا لغاية عندي” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن استعدادها لحضور مهرجان الجونة السينمائي، الذي تفتتح دورته الخامسة يوم الخميس المقبل 14 أكتوبر 2021، حيث تمت دعوتها لحضوره وتستعد لأن تأخذ عطلة من أعمالها خلاله.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، قالت “يوسف” : “اخترت الفساتين ووضبت حاجتي، ورايحة أتفرج على أفلام وآخد أجازة شوية.”

وعند سؤالها عن إثارتها للجدل بإطلالاتها كل عام أضافت: “التريند والمشاكل بييجوا لغاية عندي أنا مش بروجلهم، ده معناه حب واهتمام الناس.”

رانيا يوسف تنتظر إثارة الجدل: "مستعدة لمهرجان الجونة والترند والمشاكل بيجوا لغاية عندي" (فيديو)

أحدث أعمالها 

وتنتظر الفنانة المصرية عرض الجزء الرابع من مسلسل “الآنسة فرح” مع أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ونخبة من النجوم، ومن المفترض أن يعرض العمل على منصة شاهد قريبًا.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل “المماليك” مع بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وباقة من النجوم، والمسلسل من إخراج حازم فودة، وينتمي لفئة الأعمال الطويلة فهو مكون من 60 حلقة.

رانيا يوسف توصي بالتبرع بأعضائها

أثارت رانيا يوسف مؤخراً الجدل بعد أن انضمت لقائمة الفنانين والمشاهير الذي أوصوا بالتبرع بأعضائهم بعد وفاتهم والذي كان من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين والكاتبة وعضو مجلس النواب فريدة الشوباشي,

وصرحت “يوسف” بأنها كتبت وصيتها بالتبرع بأعضائها، وأتى هذا التصريح خلال لقاءٍ جمعها بعددٍ من الصحفيين، في كواليس تصوير مسلسل “المماليك”.

وأجابت الفنانة المصرية على سؤال وجِه لها حول تعارض بعض الآراء الدينية مع وصيتها، قائلة: “كل واحد ينام عالجنب اللي يريحه، اللي شايفها حُرمة ميت ما يعملهاش، واللي مش شايفها كده يعملها، ربنا خلقنا أحرار”.

وأضافت أنها ترى في هذا الأمر “زكاة، ومنفعة لغيرها” بدلا من أن يأكل جسدها الدود بعد الوفاة، إذ يمكن الاستفادة من “قرنية، أو قلب، أو رجل، أو صباع حتى… أي حد يستفيد بحاجة تمام…”، بحسب تعبيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *