أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رامي جمال لزوجته في عيد ميلادها ممازحًا: يوم ميلادك رعد وبرق بفكر أطلقك

رامي جمال لزوجته في عيد ميلادها ممازحًا: يوم ميلادك رعد وبرق بفكر أطلقك

فن بوست – فريق التحرير

هنئ المطرب رامي جمال زوجته بمناسبة عيد ميلادها برسالة مختلفة يُغلفها طابع الدعابة والمزاح في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

ونشر رامي جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورا تجمعه بزوجته، وعلق عليها ذاكرًا عدة أحداث ومواقف اجتمعت يوم ميلادها مشيرًا إلا أنها قد تحمل إشارة لشئ ما. وتحدث عن عيد ميلادها وارتباطها بعدد من الكوارث.

وكتب رامي: “يارب أنت عارف أني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الـ.زلزال القـ.وي اللي جه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فله”.

رامي جمال لزوجته في عيد ميلادها ممازحًا: يوم ميلادك رعد وبرق بفكر أطلقك

نهاية العالم من بيته

أكمل الفنان رامي جمال معايدته المختلفة على زوجته في عيد ميلادها قائلًا: ” كده عرفت أنا ليه لما غنيت “سقف” كورونا غزت العالم، الحمد لله أننا مخلفناش لأني واثق أن ابننا كان أكيد هيبقي المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا”.

واختتم “جمال” تهنئته لزوجته وكتب: ” كل سنة وأنتي أول وأخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج، والحق يرجع لأصحابه، عيد ميلاد سعيد”.

أحدث أعماله

طرح الفنان المصري مؤخرا أغنية “خليكي”، من كلمات أحمد تبارك، ألحان غريب، توزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

رامي جمال.. من هو؟

هو مغني وملحن مصري اسمه الحقيقي “رامي جمال عبد الوهاب الفقي” من مواليد 25 يوليو 1984 ، ولد في مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية لأب من محافظة الشرقية وأم من القاهرة، ودرس في كلية التربية الموسيقية، بجامعة حلوان. 

بدأ مشواره الفني بتلحين أغنية فيلم فرح، وكانت من غناء أحمد فوزي، لكنه حصل على شهرته الفنية بتلحين أغنية “فين لياليك” للمطرب اللبناني فضل شاكر.

وقدم ألحانه للعديد من نجوم الوطن العربي، أصدر أول ألبوم له في عام 2011 بعنوان ماليش دعوة بحد، وبعدها توالت أعماله الفنية أشهرهم أغنية “سقف” والذي عاد بها بعد غياب طال لفترة بسبب إصابته ب.ـمرض البـ.هاق والذي اضطره للابتعاد عن الوسط الفني لفترة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *