أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حسن يوسف ينفي عودة زوجته للأضواء مرّة أخرى: شمس رفضت الظهور في برنامج بـ 15 مليون جنيه

حسن يوسف ينفي عودة زوجته للأضواء مرّة أخرى: شمس رفضت الظهور في برنامج بـ 15 مليون جنيه

فن بوست – فريق التحرير

أوضح الفنان المصري حسن يوسف، خلال تصريحات لموقع “فوشيا”، حقيقة عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلى الساحة الفنية مرّة أخرى من خلال برنامج تلفزيوني تحكي فيه عن قصة حياتها.

ونفى الفنان حسن يوسف عودة شمس البارودي للأضواء بقوله: “شمس لا تفكر في العودة مرة أخرى إلى الأضواء، ولا تحب الوقوف أمام الكاميرا مرة ثانية، فهي ابتعدت منذ سنوات طويلة”.

وتابع حسن يوسف: “كل ما يهمها الآن هو بيتها وزوجها وأولادها، وعرض عليها أكثر من مرة الظهور ببرامج تلفزيونية ولكنها ترفض نهائيًا”.

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

وكشف حسن يوسف عن العروض التي تلقتها زوجته للعودة: “كان من ضمنها برنامج بمبلغ ضخم وصل إلى خمسة عشر مليون جنيه مصري منذ خمسة عشر عامًا تقريبًا”.

واختتم الفنان المصري تصريحاته: “رغم الإغراء المالي وقتها إلا أنها لم تقبله، فهي حاسمة لقرارها في هذا الأمر وأي كلام يخرج عن ذلك هو مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

وكشف حسن يوسف سبب ابتعاد نجله الفنان عمر حسن يوسف عن تقديم أعمال فنية مؤخرًا بقوله: “مشكلة عمر أنه يرفض فكرة الشللية داخل الوسط الفني، وهو يأخذ مني تلك الصفة”.

الفنان عمر حسن يوسف
الفنان عمر حسن يوسف

واستكمل حسن موضحًا: “للأسف أغلب من يشاركون في معظم الأعمال الفنية يكونون على علاقات صداقة شخصية ببعضهما، وتأتي الاختيارات على هذا الأساس وليس على مبدأ الكفاءة أو الموهبة الفنية”.

من هو حسن يوسف

هو ممثل مصري ولد في 10 ديسمبر 1934، في حي السيدة زينب بالقاهرة، اشتهر في الستينيات جسّد دور “الولد الشقي” في معظم أعماله، متزوّج من الفنانة شمس البارودي.

تخرج حسن يوسف من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي.

اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” بطولة لبنى عبد العزيز عام 1959 ولعب دور ابن عمتها.

شمس البارودي من هي

هي ممثلة مصرية معتزلة من أصول سورية ولدت في 4 أكتوبر 1945، لأب مصري وأم سورية، وقد اشتهرت في بدايتها باسم “شمس الملوك” قبل أن تغيره ليصبح الاسم الفني لها “شمس البارودي”.

بعد انتهاء شمس البارودي من الدراسة بالمدارس الفرنسية، نما بداخلها حب التمثيل فاتجهت للدراسة في معهد الفنون المسرحية ولكنها تركته بعد عامين ونصف لتبدأ بممارسة الفن على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *