أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حسن شاكوش يطلق أحدث أغانيه ونقابة المهن الموسيقية تؤكد استمرار وقفه عن العمل

حسن شاكوش يطلق أحدث أغانيه ونقابة المهن الموسيقية تؤكد استمرار وقفه عن العمل

فن بوست – فريق التحرير

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم ” وياك” عبر قناته على ” يوتيوب” رغم قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية بعد أزمته الأخيرة.

ونشر “شاكوش” فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وقال فيه :” لكل حبايبي وجمهور حسن شاكوش، انتظروا أغنية وياك على قناة اليوتيوب عندي، بإذن الله تعجبكم جدًا”.

وجاء فيديو شاكوش مثيرًا للجدل حول ما مدى تأثير قرار إيقافه الذي صدر مؤخرًا بسبب أزمته الأخيرة مع المطرب الشعبي رضا البحرواي والذي تم على إثرها إيقافهم عن العمل.

حسن شاكوش يطلق أحدث أغانيه ونقابة المهن الموسيقية تؤكد استمرار وقفه عن العمل

موقف النقابة بعد طرح الأغنية

كشف المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة تجاه مطرب المهرجانات شاكوش بعد إعلانه طرح أغنية جديدة على يوتيوب.

وقال محمد أبو اليزيد في تصريحات لأحد المواقع: “للأسف لا يمكننا منعه من طرح أغنيات على يوتيوب، لأننا ليس لدينا القدرة على التحكم فيه أو منع الأغاني التي تتطرح عليه ما لم تكون مخلة بالآداب العامة”.

وأضاف: “قرار إيقاف شاكوش مستمر ولا يمكنه إحياء أي حفلات أو أفراح، واذا قام بذلك سيتم إتخاذ عقوبات رادعة ضده”.

قرار الإيقاف مستمر 

 وفي تصريح له قال علاء عامر ، المستشار القانوني لـ نقابة الموسيقيين، أن قرار إيقاف مطرب المهرجانات شاكوش عن الغناء بسبب أزمته  الأخيرة مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، نهائي ولا رجعة فيه، وغير مطروح للنقاش”، مؤكداً: “قصته انتهت خلاص”.

 وأضاف علاء عامر، في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “حسن  شاكوش لم يحترم خشبة المسرح أو الجمهور””، مطالبا وسائل الإعلام المختلفة بتجاهله وعدم تسليط الضوء عليه أو متابعة أخباره.

وأوضح “عامر”، أنه بصدد إرسال خطابات إلى نقابة الإعلاميين والهيئة الوطنية للإعلام وإلى جميع الجهات المسؤولة بشأن عدم التعامل مع مؤدي المهرجانات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *