أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد إثارتهما الجدل في الجونة.. تامر هاشم يوضّح حقيقة علاقته بالفنانة أمينة خليل

بعد إثارتهما الجدل في الجونة.. تامر هاشم يوضّح حقيقة علاقته بالفنانة أمينة خليل

فن بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة أمينة خليل، الجدل خلال الأيام الماضية عقب ظهورها بصحبة الفنان تامر هاشم والتقاطهما الصور معًا على السجادة الحمراء الخاصة بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وبعد تداول صورتهما معًا، بدأت الشائعات تنتشر حيث زعم الكثيرون وجود علاقة بينهما خاصة وأن أمينة خليل لم تظهر منذ فترة مع خطيبها بجانب حذفها لكل صورهما معًا.

وخرج الفنان تامر هاشم، عن صمته ليعلق لأول مرّة على هذه الشائعات حيث نشر عبر حسابه بموقع “إنستغرام” صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل وكتب عليها تعليق أنهى هذا الجدل.

تامر هاشم وأمينة خليل في الجونة
تامر هاشم وأمينة خليل في الجونة

إذ كتب الفنان المصري تامر هاشم على صورته بجانب الفنانة المصرية أمينة خليل: “مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة”

أمينة خليل من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 26 أكتوبر 1988 بالقاهرة، تخرّجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2009 بعدما درست التمثيل، وانضمت بعدها لعدة ورش تمثيل.

ولم تكتفي أمينة بذلك فقررت السفر إلى الولايات المتحدة حيث درست في “مسرح لي ستراسبرغ” وانضمت بعده لمعهد السينما هناك، كما سافرت لموسكو للدراسة في عام 2011.

يعرف عن أمينة خليل أنها تزوّجت مرة واحدة عام 2015 من أخصائي الطيران الشراعي “كريم الخشاب”، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، وفي عام 2020 تمت خطبتها على رجل الأعمال عمر طه.

من هو تامر هاشم

هو ممثل مصري وهو أحد أعضاء فرقة كايروكي فهو عازف الدرامز، وبدأ أول عمل احترافي بمسلسل “سابع جار” وبعدها عمل مع كريم فهمي في فيلم “علي بابا”.

تزوج تامر هاشم عام 2016 من “مروة مهنا” ابنة شقيق الموسيقار الكبير هاني مهنا، وفي نوفمبر عام 2018 رزق الثنائي بطفلة تدعى “ليلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *