أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بسمة وهبة: مهرجان الجونة له ما له وعليه ما عليه وأنا ضد العري (فيديو)

بسمة وهبة: مهرجان الجونة له ما له وعليه ما عليه وأنا ضد العري (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أنها تعارض إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة قائلة : أنا ضد العري و ضد إن أنا أكون رايحة بمثل بلدي ومكونش مناسبة ولبسي مناسب لأن لكل مقام مقال”.

وجاءت تصريحات “وهبة” خلال تواجدها على هامش مهرجان “أوسكار العرب” في دورته الخامسة المقامة في أحد فنادق القاهرة وبرعاية وزارة الثقافة الليبية”، وعند سؤالها عن مهرجان الجونة : متسألونيش عن الجونة عشان مش عاوزة حد من زمايلي يزعل أنا ضد العري ما احترامي لكل واحد يلبس اللي يلبسه هو حر”.

ومازحت “هبة” الصحفيين قائلة : ” اللي انتو بتعملوه ده هو اللي عمل مصايب الجونة” مشيرة لاهتمام الصحفيين والمصورين بإطلالات الفنانات في الجونة دون غيره من فعاليات المهرجان وقالت ” يعني هو الجونة مفهوش غير فساتين”.

بسمة وهبة: مهرجان الجونة له ما له وعليه ما عليه وأنا ضد العري (فيديو)

“بتمنى أرجع للحجاب تاني”

عند سؤالها عن ما إذا كانت تتمنى أن تعود إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى ردت: ” يا نهاري طبعًا نفسي أرجع ربنا كريم أدعيلي”.

وعن الأزمـ.ات الصحية التي تعرضت لها “وهبة” قالت : “ده خير وده رضا ربنا عليا ده كله من عند ربنا”.

وعـ.كة صحية جعلتها تُنهي الحلقة

واضطرت الإعلامية بسمة وهبة لإنهاء حلقة أمس الثلاثاء من برنامجها “90 دقيقة” الذي يعرض عبر شاشة قناة “المحور” مبكرا بسبب شعورها بالتعب المفـ.اجيء.

وخلال الحلقة تلقت بسمة وهبة العديد من المكالمات الهاتفية للتحدث عن قانون إلغاء حالة الطـ.واريء منها مع اللواء خالد فوزي عضو مجلس الشيوخ اللواء دكتور محمد جاد مساعد وزير الداخلية الأسبق لكشف تفاصيل نتائج وقف حالة الطوارئ.

مهرجان أوسكار العرب

يذكر أن مهرجان أوسكار العرب بدء فعاليات دورته الخامسة، أول أمس الإثنين وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة في دورة استثنائية تحمل اسم الفنانين القديرين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وكرم المهرجان في دورته الخامسة مجموعة من الفنانين المصريين والعرب، تقديرا لجهودهم الفنية العظيمة ومشوارهم الفني المهم، على رأسهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة منة فضالي، الفنانة فيفي عبده، والإعلامية بسمة وهبة، الفنانة السعودية وعد، الفنان اللبناني إيوان، الشاعر خالد تاج الدين، والملحن وليد سعد.

وتضمن قائمة المُكرمين في الدورة الخامسة من المهرجان، الفنان اللبناني إيوان، الفنانة التونسية أميمة طالب، والفنانة التونسية مريم الدباغ، الفنان المغربي نوردو، مطرب المهرجانات عمر كمال، الشاعر خالد تاج الدين، الملحن وليد سعد، مصمم الأزياء الكبير هاني البحيري، مصممة الأزياء السورية هويدا بريدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *