أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

إنعام سالوسة توضّح حقيقة استيائها من عدم تكريمها بالجونة: لم أطلب يومًا تكريمي لا يمكن أن يحدث ولا يعقل

إنعام سالوسة توضّح حقيقة استيائها من عدم تكريمها بالجونة: لم أطلب يومًا تكريمي لا يمكن أن يحدث ولا يعقل

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية إنعام سالوسة، خلال تصريحات خاصة لموقع “فوشيا”، حقيقة التصريح المنسوب لها مؤخرًا بشأن استيائها الشديد من عدم تكريمها بالجونة عن مشوارها الفني الطويل.

وتصدرت إنعام سالوسة محركات البحث “غوغل” في الفترة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصريح منسوب لها تعبر فيه عن استيائها من تجاهل القائمين على مهرجان الجونة تكريمها.

وردت الفنانة إنعام سالوسة على هذه التصريحات المنسوبة لها بقولها: “كل ما يتردد على السوشيال ميديا ليس له أي أساس من الصحة، كما أنني لا أتعامل معها”.

الفنانة إنعام سالوسة
الفنانة إنعام سالوسة

وتابعت إنعام: “ولا أعرف ما السر وراء مثل هذه الأقاويل التي تعبر عن مدى تفاهة وسخافة من أطلقها، والتي يسيء بها لي ولغيري”.

وواصلت إنعام: “وعن نفسي لم أطلب يومًا تكريمي سواء من خلال مهرجان الجونة أو غيره، وأحترم نفسي وتاريخي كثيرًا”.

واختتمت الفنانة المصرية ردها: “ولا أعتقد أنه يمكن أن تخرج فنانة عبر السوشال ميديا وتندب حظها، وتطلب التكريم فهذا شيء لا يمكن أن يحدث ولا يعقل”.

أما عن الصور التي انتشرت لها مع السيدة انتصار السيسي بعد تداول التصريح المنسوب لها، قالت إنعام: “هذه الصورة قديمة ويعود تاريخها لعام 2019، حيث تم تكريمي فيها في اليوم العالمي للمرأة”.

وتابعت إنعام: “واستغلها مروجو هذه الشائعة لاستكمال القصة التي تم اختلاقها، للأسف حزينة جدًا من تصرفات هؤلاء الذين ليس لهم شغلة غير إطلاق الشائعات وبالتحديد على الفنانين الكبار”.

إنعام سالوسة

هي ممثلة مصرية ولدت في 15 ديسمبر 1939 بمدينة المنصورة، درست بكلية الآداب جامعة عين شمس، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شاركت الفنانة المصرية إنعام سالوسة خلال مشوارها الفني فيما يقرب من 350 عملًا فنيًا ما بين السينما والتليفزيون.

وبرعت إنعام فى أداء أدوار المتنوعة، لكنها تميّزت في اللون الكوميدي حيث تعد كوميديانة من الدرجة الأولى، حيث يتذكر الجميع طريقتها فى إلقاء الإيفيه ويرددونه بسلاسة ملحوظة.

وتزوّجت الفنانة إنعام سالوسة من المخرج والفنان سمير العصفوري، الذي اتجه مؤخرًا إلى عالم التمثيل، وأنجبا ابنتهم الوحيدة المخرجة تغريد العصفوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *