أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

إلهام شاهين: مؤمنة بكل الأديان السماوية وفخورة إني تمردت على فترة حكم الإخوان ووقفت قدامهم  

إلهام شاهين: مؤمنة بكل الأديان السماوية وفخورة إني تمردت على فترة حكم الإخوان ووقفت قدامهم  

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة إلهام شاهين، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا”، عن تمردها على الإخوان، وعلاقتها بالأديان السماوية خاصة وأنها كانت قد زارت ضريحًا لأحد أئمة الشيعة بالعراق.

وأعربت الفنانة إلهام شاهين، عن فخرها الشديد بتمردها على فترة حكم الإخوان التي وصلت إلى قدرتها على غلق قناتهم وسجن من يهاجمها ويهاجم الفن.

إذ قالت إلهام: “على المستوى الشخصي أنا فخورة إني تمرّدت على فترة حكم الإخوان ووقفتي قدامهم ورفعت قضايا رغم إن فيه ناس قالت لي يعني لما تسكتي الموضوع خلاص يموت والناس تنسى”.

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

وتابعت إلهام شاهين: “لأ أنا مش بتاعة هذا الهروب، أنا بحب اواجه، وواجهت والحمد لله انتصرت جدًا قفلت قناة بحكم محكمة وسجنت الشخص اللي كان بيهاجم الفن مش بيهاجمني أنا بس”.

أما عن علاقتها بالأديان السماوية: “علاقتي بكل الأديان قوية، أنا مؤمنة إن المؤمن هو اللي مؤمن بكل الكتب السماوية وبكل الرسل هو ده الإيمان بالنسبة لي فأنا مؤمنة بكل الأديان وبحترم كل الأديان”.

ووأوضحت: “طبعًا أنا مسلمة إحنا مابنختارش إحنا بنتولد على دين أهالينا، لكن أنا ممكن أروح الكنيسة وممكن أروح للشيعة ما عنديش تفرقة بحترم كل الأديان وبحب أزور كل بيوت الله كنايس أو جوامع”.

إلهام شاهين

هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 3 يناير 1960، بالقاهرة حيث درست في مدرسة نوتردام، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك عام 1982.

وقدمت الفنانة المصرية إلهام شاهين، العديد من الأدوار المهمة في السينما والتلفزيون، وكانت غالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.

أزواج إلهام شاهين

تزوجت الممثلة المصرية إلهام شاهين مرتين، المرة الأولى تزوجت فيها من رجل الأعمال عادل حسني، بعد قصة حب دامت لـ 3 سنوات، ولكنهما لم يستمرا معًا وقررا الانفصال.

أما الزواج الثاني فكان سرًا، تزوجت فيه إلهام برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، ولكنهما أيضًا انفصلا، وتعرضت إلهام بعد طلاقها منه لحادث رمي بماء نار حيث تبين أن قدورة هو وراء هذا الحادث لتشويهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *