أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

إلهام شاهين عن فكرة تبرعها بأعضائها: المبادرة بدأت من خالد منتصر وأنا بدعمه (فيديو)

إلهام شاهين عن فكرة تبرعها بأعضائها: المبادرة بدأت من خالد منتصر وأنا بدعمه (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة إلهام شاهين، أن فكرة التبرع بأعضاءها بعد الموت جاءت من صديقها المفكر والطبيب خالد منتصر، فهو صاحب فكرة المبادرة، مشيرة إلى أن رأي الدين يقول أن التبرع بالأعضاء شيء صحيح ورأي العلم يؤيد الأمر نفسه، موضحة أن بذلك سيتم إنقاذ المحتاجين لهذه الأعضاء من الألم.

وتابعت “شاهين” خلال لقائها في برنامج “ON Red Carpet ElGouna” الذي يعرض على منصات قناة “ON” على وسائل التواصل الاجتماعي، أن المهرجانات فرصة لمشاهدة أفلام من كل أنحاء العالم، كما أن السينمائي يجب أن يهتم بالسينما والثقافة السينمائية، مضيفة إلى أنها بجانب ذلك تستمتع؛ لأن في مصر يوجد جمال كثيرا جدا.

وأكدت الفنانة المصرية  أنها تحرص على حضور كافة الدورات في أي مهرجان في مصر، موضحة أن نجاح المهرجانات يكون بوجود النجوم، مشيرة إلى أنه يجب عليهم دعم المهرجانات في مصر.

إلهام شاهين عن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة: المبادرة بدأت من خالد منتصر وأنا بدعمه (فيديو)

مثيـ.رة للجدل

عند سؤال إلهام شاهين عن إثارتها للجدل كل فترة بسبب تصريحاته قالت إنها لا تتحدث في أي قضية إلا وهي مؤمنة بها جدا وتظل تدعمها لآخر نفس، وأنها تدرس أي شيء قبل أن تتحدث عنه، موضحة أنه إذا اجتمع رأي الدين والعلم والقانون على شيء فهو بالتأكيد صحيح.

وواصلت أنها لا ترد على من يحاول التقليل من قيمة الفنان؛ لأنه حاقد، لافتة إلى أنه من الممكن أن يكون سبب ذلك أيضا عدم تجاوب الفنانين معهم عند طلب صورة أو ما شابه، موضحة أن الفنان من الممكن أن يكون متعب أو ليس له مزاج، مشيرة إلى أنه هناك من يهاجمها؛ لأنه لا يحب أراءها في الحياة.

إلهام شاهين.. من هي؟

هي ممثلة مصرية، ولدت في 3 يناير 1960، بالقاهرة حيث درست في مدرسة نوتردام، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982.

قدمت العديد من الأدوار المهمة في السينما والتلفزيون، وكانت غالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.

كما شاركت لأول مرة في السينما من خلال فيلم “رجل اسمه عباس” في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة.

وشاركت الفنانة المصرية في فيلم “أمهات في المنـ.فى” عام 1981، وبعده فيلم “العـ.ار” عام 1982 والذي كان بداية لشهرتها ومعرفة الناس بها.

وظهرت أيضًا في فيلم “لا تسألني من أنا”، و”العبقري خمسة”، و”مـ.وت سميرة”، و”الهلفوت”، و”رمضان فوق البـ.ركان”، و”السيد قشطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *