أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد مالك: مسلسل “لا تطفئ الشمس” أصابني بالاكتئاب وذهبت لطبيب نفسي لمدة عامين لاستعيد توازني

أحمد مالك: مسلسل “لا تطفئ الشمس” أصابني بالاكتئاب وذهبت لطبيب نفسي لمدة عامين لاستعيد توازني

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان أحمد مالك، خلال حضوره إحدى المحاضرات التي تتحدث عن الصحة النفسية للفنانين ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عن إصابته بالاكتئاب بسبب أحد المسلسلات.

وذكر أحمد مالك، أن مسلسل “لا تطفئ الشمس” أصابه بالاكتئاب بقوله: “عندما أدخل مشروعًا وأكون متحمسًا له، أشعر أنني أريد أن أهب له أشياء كثيرة نفسية وعاطفية وشخصية ويكون هو حياتي”.

وتابع أحمد مالك: “وعندما ينتهي أشعر بفراغ كبير، أشعر أنني وحيد، حدث هذا لي بعد مسلسل (لا تطفئ الشمس) دخلت غي حالة اكتئاب لمدة 4 أشهر شعرت أنني لا أعرف ماذا أفعل”.

أحمد مالك
أحمد مالك

وأكد الفنان أحمد مالك أنه حاول أن يعيد التوازن مرّة أخرى لحياته من خلال دراسة أمور بعيدة عن الفن كعلاقته بأسرته وأصدقائه وما يفعله في يومه، كاشفًا عن ذهابه لطبيب نفسي لمدة عامين ليصل للتوازن في حياته.

وتحدث أحمد مالك خلال المحاضرة، عن مصاعب مهنة التمثيل والتي أبرزها كان العمل الذي يستمر لمدة 14 و20 ساعة في أوضاع غير آدمية ولا تتبع القوانين العالمية، 12 ساعة عمل.

من هو أحمد مالك

هو ممثل مصري ولد في 29 سبتمبر 1995، بدأ مسيرته الفنية عندما كان في الصف الأول الابتدائي، ليشارك من خلال خاله في إعلان تلفزيوني.

ثم توالت الإعلانات التليفزيونية حتى قام بأول مسلسل له في 2005 والذي كان “أحلامنا الحلوة” مع المخرج علي عبد الخالق.

في موسم رمضان 2017 جذب الأنظار بشدة في مسلسل لا تطفئ الشمس، وأصبحت مشاهده من الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ثم عاد ضيفاً للمهرجانات الدولية من خلال فيلم شيخ جاكسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *